الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانتعاون بين طيران الإمارات وأوبر لتوفير تجربة تنقل مريحة من المطار للقادمين...

تعاون بين طيران الإمارات وأوبر لتوفير تجربة تنقل مريحة من المطار للقادمين إلى دبى

أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية عالمية، عن إبرام شراكة حصرية مع أوبر، الشركة الرائدة عالميًا والتي تقدم تطبيق للحصولعلى وسيلة تنقل بنقرة زر، لتوفرا بموجبها أسعاراً مخفضة للرحلات من المطار لمسافري طيران الإمارات القادمين إلى دبي من وجهات دولية مختارة من مختلف أنحاء العالم.

وسيستفيد من هذا العرض زوار دبي من أستراليا ومصر وفرنسا والسعودية وجنوب أفريقيا، للحجوزات التي تتم بين 26 سبتمبر و10 ديسمبر 2018.

وللاستفادة من العروض، يتوجب على المسافرين أن يقوموا بحجز تذاكر السعر المرن (Flex) والسعر الأكثر مرونة (Flex Plus) في الدرجة السياحية على رحلات طيران الإمارات من الوجهات المذكورة أعلاه من خلال الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات خلال فترة سريان العرض.

وسوف يستفيد المسافرون الذين حجزوا تذاكر السعر الأكثر مرونة من رحلة مجانية على تطبيق أوبر من مطار دبي الدولي إلى أي وجهة في دبي (شرط ألّا تتعدى تكلفة الرحلة 120 درهماً) في حين سيحصل مسافرو تذاكر السعر المرن بخصم يصل إلى 50% على رحلتهم على التطبيق، من مطار دبي الدولي إلى أي مكان في الامارة (شرط ألّا تتعدى تكلفة الرحلة 60 درهماً).

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: “يسرنا أن نعلن عن هذه الشراكة مع أوبر والتي ستقدم لعملائنا القادمين إلى دبي تجربة سفر سلسة وراحة أكثر عند وصولهم إلى دبي، إحدى أكثر المدن تميزاً في العالم. وتواصل طيران الإمارات الاستثمار في تطوير تجربة المسافرين بما يتماشى مع اتجاهاتهم المتغيرة وسوف نستمر في البحث عن طرق مبتكرة لنوفر لهم خدمات استثنائية متكاملة بالتعاون مع أهم الشركاء”.

من جهته، قال بروكس إنتويستل مدير الأعمال الدولية في أوبر: “يسعدنا توقيع اتفاقية مع طيران الامارات، احدى أهم وأكبر شركات الطيران الدولية في العالم لتوفير تجربة سفر وتنقل سلسة وسهلة للمسافرين القادمين من 5 وجهات عالمية وبمجرد نقرة زر. ويتمتع الطرفان بتواجد عالمي ويخدمان ملايين العملاء في مئات المدن حول العالم، كما يلتزمان بتوفير فرص للأشخاص لتعزيز تجاربهم والتعرف على المزيد من المناطق حول العالم، باعتماد خدمة عملاء عالمية المستوى وأحدث التقنيات”.

وبفضل هذه الشراكة، أصبح للمسافرين من جميع أنحاء العالم اليوم دافع إضافي للتطلع إلى رحلتهم المقبلة إلى دبي. وتعد السهولة والراح التي توفرها خدمة التنقل من المطار مع أوبر عند شراء تذكرة سفر مع طيران الإمارات، ضمانة إضافية لتجربة سفر مريحة وذكريات لا تنسى.

ويمكن للمسافرين إلى دبي وعبرها استكشاف المدينة النابضة بالحياة والاستمتاع بعروضها المتعددة طوال العام، ومنها التجارب الاستثنائية للتسوق وتناول الطعام.

اقرأ المزيد