الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

منوعاتJTI تنال اعتماد «أفضل ربّ عمل» فى مصر للعام الثانى على التوالى

JTI تنال اعتماد «أفضل ربّ عمل» فى مصر للعام الثانى على التوالى

مُنحت شركة JTI (جابان توباكو انترناشونال) رسميًّا اعتماد “أفضل ربّ عمل” Top Employer في مصر للعام الثاني على التوالي، وهو ما يؤكد المكانة المتميزة التي تحظى بها الشركة كربّ عمل من الطراز الأول، حيث تضع الشركة مواردها البشرية في مقدمة أولوياتها.

تمّ تسليم هذا الاعتماد خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا.. وتجدر الإشارة أنّ الشركات المعتمدة كأفضل أرباب للأعمال تركز على توفير أرقى بيئة عمل للموظفين وتعليقاً على حصول الشركة على هذا التكريم الرفيع.

وقال أيمن العبّاسي، مدير عام JTI في مصر: “تفخر شركة JTI مصر بحصولها على هذا التكريم الهام للعام الثاني على التوالي، حيث نشعر بسعادة كبيرة لإحساس كل موظف في الشركة بروح الإنجاز وبكونه جزءا رئيسياً من بيئة العمل الرائعة التي تميز شركتنا”.

وتابع “في الوقت نفسه، نؤمن بالارتباط الوثيق بين أداء شركتنا القويّ ومستوى جودة المهارات ورقي السمات الشخصية التي تميز موظفينا، الذين نعتبرهم من أهم وأثمن أصول الشركة على الإطلاق، وبفضلهم فقط سنستمر في التقدم والنمو في المستقبل”.

فيما قال أكرم حبيشة، مدير عام الموارد البشرية في JTI مصر: “تطمح الشركة دائماً لتوفير بيئة عمل صحية ومنتجة، وهو   ما يسهم بكل تأكيد في إضافة قيمة حقيقية لأعمالنا”.

ومن جانبه، أوضح محمد عوض، مدير بيئة العمل والصحة والسلامة في JTI مصر: “إنّ حصول JTI على لقب أفضل ربّ عمل في مصر يعود بفوائد جمة على أعمال الشركة، حيث يضعنا في مكانة أفضل بين منافسينا في السوق المصري، وهو ما يساهم في اجتذاب أفضل الكوادر والمهارات المتميزة في البلاد، واختيارهم العمل في JTI تحديداً”.

الجدير بالذكر ان JTI حصلت على لقب أفضل ربّ عمل في 8 دول أفريقية أخرى، بما يؤكد حرص الشركة على مكانتها الرفيعة باعتبارها أفضل ربّ عمل في قارة أفريقيا، وهو الإنجاز الذي حققته الشركة للمرة الأولى عام 2017.

ويختتم ديفيد بلينك، الرئيس التنفيذي لمعهد أفضل أرباب العمل-الجهة المانحة لهذه الشهادة، بقوله: “نؤمن أنّ الشركات الحاصلة على هذا الاعتماد توفر بيئة عمل استثنائية للعاملين بها، وتشجعهم على تطوير هذه الممارسات من خلال وضع موظفيها في مقدمة أولوياتها. إنّ الشركات الفائزة تساهم في إثراء عالم الأعمال من خلال تفانيها المثير للإعجاب في تطبيق أفضل ممارسات الموارد البشرية ولهذا السبب تم اعتبارهم الشركات الأكثر اختياراً للعمل بها”.

اقرأ المزيد