السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتشنايدر إليكتريك تسعى لتعزيز الشراكات الإستراتيجية مع كبار الموردين

شنايدر إليكتريك تسعى لتعزيز الشراكات الإستراتيجية مع كبار الموردين

أقامت شركة شنايدر إليكتريك اليوم العالمي للمورّدين لعام 2018 والذي عقد في مركز سنغافورة للمؤتمرات، وهو الحدث الخامس من نوعه التي تنظمه شنايدر إليكتريك في السنوات العشر الماضية حيث استضافت الشركة أكثر من 120 موردًا.

وشاركت شنايدر إليكتريك شركائها من كبار الموردين في حلقات نقاش لتناول أفضل الممارسات والأفكار لتعزيز رضا العملاء وتقديم حلول عالية الجودة بالتعاون مع قادة سلسلة التوريد العالمية للشركة.

كما ركز اليوم أيضًا على تشجيع التفكير الإبداعي والمبتكر لخلق المزيد من المفاهيم التعاونية وتعزيز التعاون مع الشركاء لتقديم الأفكار من أجل ضمان التطبيق والتنفيذ السريع في مجال الاقتصاد الرقمي.

وتزامن اليوم العالمي للموردين لشركة شنايدر إليكتريك مع فعاليات الدورة الأخيرة ل “قمة الابتكار” والتي عقدت في الفترة من 20 إلى 21 سبتمبر واستقبلت أكثر من 1500 من العملاء وشركاء الشركة والمؤثرين في الصناعة. كما جمع الحدث خبراء الصناعة والمفكرين الرائدين في هذا المجال والذين قدموا أفكارًا مميزة حول التحديات والفرص المتعلقة بتشغيل الاقتصاد وتحويله إلى اقتصاد رقمي. كما عرضت شنايدر إليكتريك أيضاً أحدث حلول الطاقة الخاصة بها وكشفت النقاب عن أحدث الابتكارات الخاصة بمنصة “EcoStruxure“.

كما افتتحت آنيتي كلايتون رئيسة سلسلة التوريد في شنايدر إليكتريك، والتي تشغل أيضا منصب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للعمليات في أمريكا الشمالية، برنامج “يوم المورد”، والذي يركز على الشراكة والتعاون باعتبارهما حجر الأساس لدفع الابتكار وتشجيع نمو الأعمال التجارية وتحقيق نتائج فعالة لشركة شنايدر إليكتريك وعملائها ومورديها.

وقالت كلايتون: “أن التحول في سلسلة التوريد الخاصة بنا لن يكون ممكناً بدون وجود نظام للمورّدين يتناسب مع معايير الجودة والابتكار والاستدامة التي نطبقها بشكل يخدم مصالح عملائنا”.

وأضافت “يكرم يوم الموردين العالمي لعام 2018 المساهمات المتميزة للموردين من اجل تحقيق التميز في سلسلة التوريد الخاصة بنا كما يتناول ما يمكننا القيام به معًا لتقديم قيمة أكبر للعملاء”.

وتم تكريم تسعة موردين لمساهمتهم في المجالات الرئيسية في حفل توزيع جوائز الموردين في الفئات التالية:

  • الجودة – TIANJIN JINRONG TIANYU PRECISION M ACHINERY CO.، LTD.
  • التسليم – TOSHIBA CORPORATION.
  • الاستجابة – DSM ENGINEERING PLASTICS B.V.
  • التنافسية – JABIL CIRCUIT، INC.
  • الإنتاجية – WEIDMULLER.
  • التنمية المستدامة – INFINEON TECHNOLOGIES AG EUPEC.
  • الابتكار – LEM فرنسا.
  • أفضل مورد غير مباشر – FEDEX.
  • أفضل مورد للإنتاج – TONTEC INTERNATIONAL LIMITED.

حصلت سلسلة التوريد العالمية لشركة شنايدر إليكتريك على المركز الثاني عشر على مستوى العالم في تصنيف جارتنر لأفضل 25 سلسلة توريد لعام 2018.

وخلال عام 2017، شهدت عمليات سلسلة التوريد العالمية لشركة شنايدر إليكتريك، والتي تضم 207 مصنع في 44 دولة و98 مركز توزيع، قيام 86 ألف موظف بإدارة أكثر من 260 ألف مرجع منتج والتعامل مع أكثر من 150 آلف خط طلب يومي.

وقمة شنايدر للابتكار الكهربائي في سنغافورة عام 2018 هي جزء من جولة شنايدر إليكتريك العالمية للسنة الثانية على التوالي والتي تشمل 20 فعالية في جميع أنحاء العالم، وهي أكبر قمة لشركة شنايدر إليكتريك في شرق آسيا. عرضت القمة أحدث الابتكارات الخاصة بمنصة EcoStruxure وهو نظام مفتوح قابل للتشغيل المتبادل ويعمل بتقنية إنترنت الأشياء ويضمن قيمة أعلي من حيث السلامة، والثقة، والكفاءة، والاستدامة والاتصال.

تم استخدام منصة EcoStruxure في أكثر من 480 ألف بناية للربط بين أكثر من 1.6 مليون من الأصول التي يتم إدارتها عبر نحو 40 خدمة رقمية للإدارة وذلك بدعم من أكثر من 20 ألف من المطورين ومهندسي توحيد الأنظمة.

اقرأ المزيد