الثلاثاء, مايو 28, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونSoda تتعاون مع «جوميا» فى إطلاق الهاتف الذكى Fire

Soda تتعاون مع «جوميا» فى إطلاق الهاتف الذكى Fire

أطلقت شركة SODA Mobile رائدة صناعة الهواتف الذكية، هاتفها الذكي الجديد Fire الذى يدعم شبكة الجيل الرابع على موقع التسوق الأشهر على مستوى الوطن العربى جوميا.

ويعمل “Fire” بنظام تشغيل أندرويد 8.1 بالأضافة الى العديد من الامكانيات التى تجعله الخيار الافضل للشريحة التي تستهدف شراء الأجهزة الذكية لأول مرة، فهو هاتف ذو امكانيات جبارة بسعر أقل من 1500 جنيه، مع الحفاظ على الجودة العالية فضلاً عن التمتع بضمان 15 شهر.

وأعرب محمد مراد، مدير تطويرالأعمال والعمليات بشركة شيني تكنولوجي الصينية المالكة للعلامة التجارية SODA Mobile، عن سعادته بالنجاح الذي حققته الشركة في السوق المصري.

وقال “أن شركة SODA تستهدف شرائح مختلفة من السوق من أجل زيادة قاعدة عملائها، وطبقاً للدراسات التي قامت بها الشركة فإن السوق المصري أصبح يتجه بقوه نحو الأجهزة الذكية وأن عدد مستخدمي الأنترنت عبر الموبايل أصبح في ازدياد بصورة كبيرة ولذلك قام قسم الأبحاث والتطوير بتصنيع الهاتف Fire ليكون أفضل هاتف ذكي ضمن فئته السعرية”.

وأضاف، أن السبب وراء نجاح SODA هو أعتمادها على تصنيع الهواتف الذكية داخل مصانعها وهو ما يجعلنا على ثقة كبيرة من جودة منتجاتنا.

و أشار الى أن شركة SODA Mobile تهتم بالبحث و التطوير المستمر لتقديم أفضل المنتجات للعملاء ويأتي إطلاق هاتف FIRE نتيجة لتزايد الإقبال على إستخدام التجارة الإليكترونية في المنطقة، وتعزيزاً لتواجد الشركة عبر الإنترنت من خلال شريك التجزئة جوميا وكذلك زيادة شبكتها من شركاء البيع بالتجزئة والموزعين.

ويأتى هاتف “FIRE” بشاشة عالية الدقة HD قياس 5.34 بوصة ومعالج رباعي النواة 1.3 جيجاهيرتز وذاكرة عشوائية 1 جيجابايت رام ، بالإضافة إلى خاصية بصمة الإصبع التي تحافظ على سرية البيانات وقدرة تخزينية 8GB مع امكانية اضافة كارت للذاكرة حتى 256GB ليتمكن عشاقSODA  من الاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من الصور واللحظات الجميلة.

كما ان الهاتف يمتاز ببطارية غير قابلة للأزالة بقدرة 2300 مل أمبير لتستمتع به اطول وقت ممكن، ويتميز بتصميم عصرى وانيق وقوام انسيابى خفيف ليتمتع مستخدموه بالشكل الجذاب والاستخدام المريح، كما انه متوفر بعدة ألوان غاية فى الروعة هما اللون الأسود والذهبي والأحمرفي اسود والأزرق ليكون عنوان الاناقة للمستخدمين الشباب.

اقرأ المزيد