الجمعة, مايو 24, 2024

اخر الاخبار

تقارير«يورابيا» تطلق مشروعها الثانى ضمن سلسلة إعلامية وفكرية متتالية فى أوروبا

«يورابيا» تطلق مشروعها الثانى ضمن سلسلة إعلامية وفكرية متتالية فى أوروبا

تطلق مجموعة يورابيا الإعلامية، ومقرها العاصمة البريطانية لندن، ثاني مشاريعها الإعلامية والبحثية، منتدى الشرق الأوسط في لندن، وهو مركز دراسات وأبحاث يهتم بشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وناطق باللغة الإنجليزية.

يساهم منتدى الشرق الأوسط كمنصة فكرية وإعلامية بتقديم الآراء والتحليلات المعمقة والدراسات البحثية لنخبة من الباحثين والكتاب المتخصصين والأكاديميين ذوي العلاقة في أوروبا والشرق الأوسط كما يقوم المنتدى بتظيم الندوات والمؤتمرات وكافة الفعاليات الحية في مختلف العواصم العربية والاوروبية.

مجموعة يورابيا الاعلامية والمعنية بالانتاج التلفزيوني والرقمي والتي تعد جسرا بين الشرق والغرب تطلق مشروعها الثاني عقب شهر واحد من إطلاقها صحيفة “يورابيا” الإلكترونية باللغة العربية، والتي استطاعت بزمن قياسي ان تحقق حضورا لافتا في عالم الإعلام العربي.

وإذ تعلن مجموعة يورابيا عن إطلاق منتدى الشرق الأوسط في لندن، فإنها تدعو نخب المهتمين من الباحثين والأكاديميين والمتخصصين إلى المساهمة باللغة الانجليزية عبر منصة منتدى الشرق الأوسط في لندن لنشر إنتاجاتهم والتفاعل المباشر من خلال المنصة مع القراء وصناع القرار في الغرب والعالم العربي.

اقرأ المزيد