الأربعاء, مايو 8, 2024

اخر الاخبار

الرئيسية«ميشيل أوباما» تحتفل بمذكراتها «I am Becoming» المطبوعة بـ24 لغة

«ميشيل أوباما» تحتفل بمذكراتها «I am Becoming» المطبوعة بـ24 لغة

من المقرر أن تتاح نسخ “I am Becoming” فى المكتبات وعلى الإنترنت للبيع للجمهور فى 13 نوفمبر المقبل، هو اسم مذكرات السيدة الأمريكية الأولى السابقة ميشيل أوباما، التى تعاقدت على طرحها فى الأسواق مع دار بنجوين راندم هاوس للنشر.

واحتفلت ميشيل أوباما، بالنسخ الأول من مذكراتها التى انتهت طباعتها بالفعل، حيث نشرت صور أول مجموعة نسخ من المذكرات بعد أن وصلتها من دار النشر، عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام”، بل ونشرت مقطع فيديو مقتضب أثناء فتح الطرد.

وعلقت على صور مذكراتها، مطالبة متابعيها بحجز نسختهم الخاصة عبر الإنترنت، حيث قالت “وصلت النسخ الأولى من كتابى! إنها سريالية قليلا.. المنتج النهائى فى يدى (13 نوفمبر هنا تقريبا) قم بطلب نسختك اليوم على الرابط فى سيرتى الذاتية”.

وتعاقدت دار بنجوين راندم هاوس للنشر،  مع زوجة الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، على طرح مذكراتها فى الأسواق فى 13 نوفمبر 2018، فيما نظمت ميشيل أوباما، جولة عالمية للترويج للكتاب الذي يسرد مذكراتها منذ الطفولة والنشأة فى ساوث سايد، فى شيكاغو، وحتى سنوات حياتها فى البيت الأبيض، كأم لابنتين، وأول سيدة أولى سوداء للولايات المتحدة.

وهذا الكتاب هو نصف الاتفاق الذى توصلت إليه دار بنجوين راندم، مع الرئيس الأمريكى السابق وزوجته، بعد شهر من مغادرته البيت الأبيض، حيث طلبت دار النشر من أوباما وزوجته نشر كتاب لكل منهما مقابل ما يزيد عن 60 مليون دولار.

 

ميشيل أوباما

اقرأ المزيد