السبت, أبريل 27, 2024

اخر الاخبار

الرئيسية«حماية المستهلك» يطلق مبادرة اليوم المفتوح الثالث لحل شكاوى المستهلكين

«حماية المستهلك» يطلق مبادرة اليوم المفتوح الثالث لحل شكاوى المستهلكين

أعلن جهاز حماية المستهلك عن المبادرة الوطنية التى تستهدف إقامة معسكر عمل اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق بمقر الجهاز بالقرية الذكية لحل شكاوي المواطنين بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية.

يأتى ذلك فى اطارالاستراتيجيه التى تتبناها مؤسسات الدوله وما وجه به الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الاهتمام بشكاوى المواطنين والتفاعل معها والعمل على حلها، وتأكيدا على ما جاء بمحاور برنامج الحكومه الشامل الذى أعلنه رئيس مجلس الوزراء بشأن التأكيد على ايجاد آليات غير تقليديه لحل الشكاوى من خلال تيسير الاجراءات.

وأيضا ما وجه به الدكتور على المصيلحى وزير التموين بأهمية تخفيض زمن الاستجابة لحل الشكاوى المتعلقة بالمنظومة الاستهلاكية،

وفى هذا الاطار أهاب رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء د.راضى عبدالمعطى، بالمواطنين ممن لديهم أى شكاوى متعلقه بالمنظومه الاستهلاكيه أن يتواصلوا مع الجهاز عبر أليات التواصل المعلن عنها وخدمة “المواطن رقيب” على  الواتس أب (01281661880).

وأكد رئيس الجهاز على الاستعداد من خلال اليوم المفتوح الثالث بالقرية الذكية لتلقي أي شكاوي ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية وموقع الجهاز والعمل علي الحل الفوري وإزالة اسبابها في أسرع وقت.

وأشار الى أن فريق العمل بالجهاز مؤمن برسالته تماما فى مجال حماية المستهلك من أجل صون وحماية حقوقه فى اطار متوازى بين اجراءات التوعيه والحمايه والرقابه بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لضبط المنظومة الاستهلاكية.

اقرأ المزيد