الرئيسية تقارير مصنع سامسونج يدعم المجتمعات المحلية فى مصر

مصنع سامسونج يدعم المجتمعات المحلية فى مصر

زار وفدٌ من مصنع سامسونج في بني سويف مركز أورام الفيوم مؤخراً، وهو ما يأتي في إطار الجهود المتواصلة لشركة سامسونج للعب دور فعال في تنمية ودعم المجتمعات المحلية التي تعمل بها.

ترأس الوفد بيونج جوين جون، رئيس مصنع سامسونج في بني سويف.. وخلال الزيارة، تبرع المصنع بمبلغ 100 ألف جنيه للمركز.

وقال بيونج جوين “تعتبر سامسونج نفسها عضوًا فعالًا ومسئولاً تجاه المجتمعات التي تعمل بها، وهو ما يشكل واحدة من الركائز الأساسية لرؤيتنا المؤسسية. فإلى جانب خلق وتوفير فرص عمل للمواطنين، وتقديم فرص تدريبية متميزة للعمال داخل وخارج مصر، واستقدام أحدث الممارسات والخبرات الفنية والتكنولوجية للسوق المصرية، تؤمن سامسونج بأهمية التواصل والتفاعل مع المجتمعات المحلية المحيطة بنا والمساهمة في تنميتها، وتقديم كل الدعم الممكن لها”.

وأضاف “ومنذ افتتاح مصنع سامسونج في بني سويف عام 2013، شارك العاملون بالمصنع في العديد من المبادرات المجتمعية الهامة. إنّ هذه المشاركة في حد ذاتها تمثل واجباً هاماً لكل عامل وموظف في سامسونج، حيث أنها تُعمق روح الانتماء المجتمعي والانتماء لسامسونج في الوقت نفسه”.  

ومن جانبه، قال المهندس هادي بركات، رئيس قطاع العمليات في مصنع سامسونج: “إننا فخورون بالمبادرات السابقة التي شاركنا فيها منذ افتتاح مصنع سامسونج عام 2013. وتتضمن تلك المبادرات مشاركتنا في سبع حملات للتبرع للدم، وتوفير أكثر من 1000 قِربة دم من خلالها”.

وتابع “هذا إلى جانب التبرع بحضّانة للأطفال المبتسرين لمستشفى الواسطى المركزي ببني سويف، بالإضافة لتسقيف عدد من أسطح المنازل القديمة وتوزيع شنطة رمضان وبطانيات على المواطنين الأكثر احتياجاً، وتطوير البنية التحتية لمواسير وإمدادات مياه الشرب في عدد من القرى”.

وعلى مدار السنوات الماضية، كانت سامسونج إلكترونيكس مصر وما زالت عضواً نشطاً في المجتمع المحلي، كما تخطط الشركة لمواصلة جهودها لتحقيق تغييرات مجتمعية ملحوظة، حيث تأتي مبادرات مصنع سامسونج بني سويف في إطار النهج العام لشركة سامسونج، والذي يستهدف تمكين وتطوير المجتمعات المحلية التي يعمل بها كل من الشركة والمصنع.  

 

أورام الفيوم

Exit mobile version