الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

المرأةسها الترجمان ضمن قائمة أقوى 25 شخصية نسائية مؤثرة بقطاع الضيافة فى...

سها الترجمان ضمن قائمة أقوى 25 شخصية نسائية مؤثرة بقطاع الضيافة فى المنطقة

تم اختيار سها الترجمان، مدير عام فندقي هيلتون رمسيس وهيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمي للشقق الفندقية، ضمن قائمة أقوى 25 شخصية نسائية مؤثرة في قطاع الضيافة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2019 وذلك من قبل Hotelier Middle East.

جدير بالذكر أن اختيار هذه القائمة يتم وفقاً لمدى تأثير هؤلاء القادة وحجم إنجازاتهم ومشاركتهم الفعّالة في قطاع الضيافة على مدار عام كامل وخططهم لتطوير القطاع في الفترة القادمة.

وتُعد الترجمان هي المصرية الوحيدة التي تم اختيارها ضمن هذه القائمة فيما يخص قطاع الضيافة، هذا بالإضافة إلى كونها واحدة من أربع قائدات يعملن بفنادق هيلتون وحصلن على التكريم ذاته.

ويُمثل الحضور القوي لفنادق هيلتون في هذه القائمة من خلال أعضاء الفريق المتميزين شهادة على دعم الشركة المتواصل للمواهب النسائية، وتشجيعهم على إثقال خبراتهن واغتنام الفرص الوظيفية التي تُثري حياتهم المهنية.

وقالت سها الترجمان “إنني سعيدة للغاية وأشعر بالفخر لاختياري ضمن قائمة أقوى 25 شخصية نسائية مؤثرة في قطاع الضيافة، فلدي شغف كبير بهذا القطاع. لذلك، ليس هناك مكافأة أفضل من هذا التكريم بعد رحلتي المهنية الطويلة من العمل في هذه القطاع المتميز. فقد انضممت إلى العمل بفنادق هيلتون منذ عام 1981، ويُمكنني أن أؤكد أن شركة هيلتون كانت ولاتزال رائدة في كل ما يخص تمكين المرأة”.

وتابعت “واعتقد أن كل ما تقوم به شركة هيلتون في هذا الصدد يُعد نتيجة مباشرة لما يطلق عليه Hilton Effect أي التأثير الإيجابي الذي حققته هيلتون في المجتمعات التي تعمل بها في إطار احتفالها بمرور مائة عام على تأسيسها. كما أنني مُمتنه لكل ما تعلمته واكتسبته خلال هذه الرحلة الطويلة من العمل في هيلتون لذلك أعتقد أن جزءًا لا يتجزأ من دوري الآن هو تشجيع العاملين في الضيافة على استكشاف إمكاناتهم الهائلة ليصبحوا قادة في المستقبل”.

واحتفالاً بهذا الإنجاز الكبير، قامت الترجمان بدعوة مجموعة كبيرة من مُمثلي وسائل الإعلامية المصرية من السيدات لتناول الغداء في مطعم Opia بفندق هيلتون رمسيس، المطل علي نهر النيل . فقد تبادلن العديد من قصص نجاح المرأة بشكل عام بهدف تشجيع وإلهام السادة الحضور وبث الروح الإيجابية بين الحاضرين.

 

فريق هليتون

اقرأ المزيد