السبت, فبراير 24, 2024

اخر الاخبار

اقتصادمعرض سيتى سكيب يشهد إطلاق مشاريع عقارية جديدة فى مصر

معرض سيتى سكيب يشهد إطلاق مشاريع عقارية جديدة فى مصر

افتتح اليوم معرض ’سيتي سكيب مصر‘ لعام 2019، أكبر معارض الدولة للتواصل بين شركات التطوير العقاري، دورته الثامنة بمركز مصر للمعارض الدولية.

وشهد المعرض زيادة في عدد الجهات العارضة وإطلاق مجموعة كبيرة من المشاريع الجديدة، ليعزز بذلك مكانته كمنصة لتنمية قطاع العقارات المصري.

وتقدم أكثر من 60 شركة، منها أسماء رائدة في القطاع شاركت في أكثر من دورة وأخرى تشارك للمرة الأولى، مجموعة من العروض العقارية المبتكرة ضمن فعاليات المعرض الذي يستمر لمدة أربعة أيام، لغاية 30 مارس الجاري.

وشهد المعرض زيادة في عدد الجهات العارضة بنسبة 25% مقارنةً بدورة العام الماضي، والذين حرصوا على تزويد أجنحتهم بمجموعة واسعة من الخيارات لاستقبال المستثمرين في مجال العقارات بدءاً من أحدث المجمعات السكنية المغلقة وصولاً إلى أول مشروع للمنازل المفروشة بالكامل في العاصمة الجديدة.

هذا بالإضافة إلى المنازل الذكية في مدينة الشيخ زايد.. في حين قدّم بعض المطورين العقاريين منازل مستوحاة من الهندسة الفرعونية.

وأشار منظمو المعرض إلى أن النمو في عدد الجهات العارضة المشاركة والمجموعة الواسعة من الحلول المعروضة يشكل دليلاً واضحاً على أهمية التقدم الذي يحققه المطورون العقارين الرائدون في قطاع العقارات في الدولة.

ومن جانبه قال كريس سبيلر، مدير مجموعة ’سيتي سكيب‘، لدى ’إنفورما‘، الجهة المنظمة للمعرض: “ترتقي المجموعة الواسعة من الجهات العارضة المشاركة في دورة هذا العام إلى مستوى آمالنا، إذ أنهم كشفوا عن مشاريع ضخمة ومبتكرة.

وفي ظل التطور الذي يشهده السوق، فإن الطلب على العقارات بمختلف أنواعها ينمو بالتوازي مع نمو السوق، ما أدى إلى تركيز كبرى الشركات، وغيرها من الجهات العارضة الراغبة في ترسيخ مكانتها، بتقديم ما يميزها عن منافسيها”.

اقرأ المزيد