الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

حوادثمباحث مصر القديمة تحل لغز معركة السلاح الأبيض أسفل كوبرى عباس

مباحث مصر القديمة تحل لغز معركة السلاح الأبيض أسفل كوبرى عباس

كتب: أحمد عطا

وصلت إشارة لمباحث مصر القديمة من مستشفي القصر العيني بوصول (أ ج ع) عامل مصاب بجرح نافذ بالبطن وفِي حالة حرجة علي الفور شكل المقدم حسام عبدالعال رئيس مباحث مصر القديمة فريق بحث للوقوف علي تفاصيل ومعلومات حول الواقعة للوصول الي الجاني.

وعلى الفور تم ابلاغ العميد محمد الشرقاوي رئيس قطاع مباحث جنوب القاهرة الذي طلب من العقيد وائل الشموتي مفتش مباحث جنوب القاهرة سرعة ضبط الجاني.

وبالفعل توصل فريق البحث برئاسة المقدم حسام عبدالعال بعد مسح شامل لمكان محل الواقعة أسفل كوبري عباس تبين ان المصاب بجرح نافذ بالبطن كان يستقل مركب في النيل أسفل كوبري عباس لزفاف احدي أقاربه.

وأثناء ذلك حدث مشادة مع مجموعة في مركب اخر تصادف وجودهم اثناء حفلة الزفاف في النيل قاموا كلاً من الطرفين بالتعدي علي بعضهم بالضرب مستخدمين سلاح ابيض فقام المتهم س م ف (حدث عمره ١٦ سنة) مقيم ببطن البقرة بعزبة خير الله باحدث جرح نافذ في البطن للمواطن (أ ج ع) وقام بالتخلص من السلاح الابيض في النيل.

وبعد عملية بحث استمرت 24 ساعة قام بها فريق البحث امر اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة بالقبض علي المتهم في محل إقامته من خلال قوة ترأسها المقدم حسام عبدالعال رئيس مباحث مصر القديمة بعد إصدار امر من النيابة.

وتواصل مباحث مصر القديمة حملتها ضد حاملي السلاح بكافة اشكاله في الدائرة.

اقرأ المزيد