الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياOPPO تطلق سلسلة هواتف F11 المبتكرة بالسوق المصرى

OPPO تطلق سلسلة هواتف F11 المبتكرة بالسوق المصرى

أعلنت مساء اليوم شركة OPPO رسمياً عن إطلاق هاتفيها F11 و F11Pro، التى تشهد مجموعة من التقنيات الحديثة تمكنها من التطور من كونها “خبير السيلفي” إلى “رائد البورتريه”.

وذلك بكاميرا مجهزة بمستشعر للصورة بدقة 48 ميجابيكسل لمنح المستخدمين تجربة لم يسبق لها مثيل في التصوير في الإضاءة الليلية الخافتة،

وكذلك أُدخِلت تحسينات على المكونات الداخلية والبرامج لتعزيز عمر البطارية، أداء الألعاب الإلكترونية، وتجربة المستخدم. بالإضافة  إلى ذلك، يتميز هاتف F11 Pro  بشاشة كاملة بدون حواف أو نوتش، والذي بات ممكناً من خلال كاميرا أمامية منبثقة من جسم الهاتف.

وحققت OPPO طفرة في تصميم سلسلة هواتفها F11؛ حيث استوحت التصميم متدرج الألوان من جمال الطبيعة.

واستوحت اوبو جوانب عديدة من جمال الطبيعية في تصميم هاتفها F11Pro لتضيف أبعاداً جمالية جديدة سواء على مستوى المواد المستخدمة أو إتقان الصنع. بالإضافة إلى ذلك، تعد اوبو أول شركة مصنِّعة للهواتف الذكية تبتكر هاتفاً بتصميم متدرج الألوان يجمع بين ثلاثة ألوان مختلفة باسم Thunder Black، حيث يمزج هذا التصميم بين الأسود بالأحمر والأزرق، ليضفي على الهاتف تأثيراً ساحراً كشهاب مرَّ في السماء ليلاً.

إلى جانب ذلك، ابتكرت OPPO تصميماً متدرجاً آخر يجمع بين لونين، يحمل اسم Aurora Green، إذ يعد إلهاماً من مزيج ساحر من زرقة المحيطات وخضرة المسطحات الغنَّاءة.

وتأتي سلسلة هواتف F11  بشاشة فائقة الجودة Full HD+ بحجم 6,5 بوصة، ونسبة استحواذ الشاشة لحجم الهاتف 90,9%، لا سيما وأن هواتف F11 Pro مجهزة بكاميرا أمامية متحركة لتوفر أكبر مساحة ممكنة للشاشة، فيما تم اختبار محرك الكاميرا الأمامية للتأكد من إمكانية استمرارها في العمل لعدد 100 مرة فى اليوم لمدة 6 سنوات من دون أعطال، مما يعني ضمان تجربة استخدام مميزة للمستخدمين.

وتتميز سلسلة F11 بتصميمها المتقن الذي حافظ على تصميم المنحنى الهلالي المحسَّن استناداً إلى تجربة الاستخدام الذي تميزت به الأجيال السابقة لهذه السلسلة، كما أضيف إليه كاميرا خفية شفافة مستوحاة من حجر العنبر الشهير، فعند ارتفاع الكاميرا أثناء الاستخدام، نجد تجربة بصرية غير مسبوقة.

وقد عملت OPPO لسنوات على تحسين تكنولوجيا تصوير السيلفي، أما في سلسلة هواتف F11؛ فقد اتخذت خطوات أبعد لدفع مستخدميها نحو إتقان التصوير في وضع البورتريه، إذ بذلت اوبو جهوداً كبيرة لمساعدة المستخدمين على التقاط صور رائعة فى أي مكان وزمان وبكل سهولة ويسر، خاصةً صور البورتريه في الإضاءة الليلية الخافتة، حيث أن سلسلةF11 مجهزة بمستشعر تصوير بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة بحجم F.1.70، إلى جانب عدسات 6P، مما يعزز أداء الكاميرا عند التصوير فى ظروف الإضاءة الخافتة، وذلك لضمان التقاط المزيد من التفاصيل بوضوح.

أما عند التقاط صورة بورتريه ليلاً، تحلل تكنولوجيا Tetracell البيانات الواردة من أربع بيكسلات متجاورة وتدمجها بغية الوصول إلى ما يوازي 1,6 ميكرومتر بيكسل، وهو ضعف عدد البيكسلات الحساسة للضوء لتحسين حساسية الضوء ومنح المستخدمين الفرصة لالتقاط صور بورتريه أوضح ليلاً.

إلى جانب ذلك، لا تكتفي سلسلة هواتف F11 بالتقاط صور البورتريه من خلال الكاميرا الخلفية وحسب، وإنما تستبقي على تقليد سابقيها من فئة F “خبير السيلفي”، إذ تتيح لك هواتف F11 فرصةالتقاط صور سيلفي طبيعية ومذهلة كعهدها دائماً.

ونجحت سلسلة هواتف F11 في ترقية تجربة المستخدم ككل؛ حيث تأتي الهواتف الجديدة ببطارية سعتها 4000 مللي أمبير/الساعة، الى جانب إمكانية شحن الهاتف في مدة 80 دقيقة.

وبخصوص السلامة، فقد ابتكرت OPPO محولات، وبطاريات، وكابلات، ودوائر، وواجهات خاصة بها، كما عملت على تطوير 5 طبقات من الحماية لضمان سلامة المستخدمين.

وقد وصل الآن عدد مستخدمي تكنولوجيا الشحن VOOC إلى أكثر من 90 مليون شخص، إلى جانب ذلك، تخفض هواتفF11 من استهلاك الطاقة عبر تحسين تكنولوجيا المكونات الداخلية والبرامج؛ إذ تحتوي على وحدة معالجة مركزية من طراز MTK P70 وشاشة تتميز بذاكرة عشوائية RAM خاصة بها.

كما أنها تراقب استهلاك الشاشة لتحسين أداء التطبيقات، لذا تضمن سلسلة F11 عمراً أطول وسعة أكبر للبطارية، إلى جانب استهلاك أقل للطاقة.

أما فيما يخص الألعاب؛ فقد طوَّرتاوبو  محرك تسريع الأداء الخاص بها باسم Hyper Boost، حيث تم تحسينه ليتوائم مع 11 لعبة شهيرة مثل PUBG وAOV. وبخصوص تحسين خطة تحريك موارد النظام system resource mobilization plan، فقد تضمن توظيف موارد المكونات الداخلية توظيفاً أكثر فاعلية، مما يؤدي إلى استجابة أسرع للألعاب من دون قطع للاتصال أو تقطيع فى اللعبة.

وفي الوقت ذاته، قدمت أوبو أداتين مفيدتين هما: Game Space وGame Assistant، وذلك لتقديم تجربة لعب شديدة الإثارة والثراء لمحبي الألعاب الإلكترونية.

ويأتي هاتف F11 Pro ، نسخة 6 جيجابايت ذاكرة عشوائية + 128 جيجابايت ذاكرة داخلية بسعر 6،990جنيه مصري، أما هاتف F11، نسخة 6 جيجابايت ذاكرة عشوائية + 64 جيجابايت ذاكرة داخلية بسعر 5،590 جنيه.

وسيكون هاتف F11 Pro متوفرًا للشراء في 17 من أبريل،  وإمكانية الحجز المسبق لهاتف F11 من يوم 16 الى 22 من أبريل ، ومتوفر للشراء يوم 23 من أبريل باللإضافة الى الاستمتاع بمجموعة من هدايا أفنجرز.

اقرأ المزيد