الخميس, مايو 2, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةحماية المستهلك يطلق نسخه جديدة من مبادرة اليوم المفتوح لحل شكاوى المواطنين

حماية المستهلك يطلق نسخه جديدة من مبادرة اليوم المفتوح لحل شكاوى المواطنين

 أعلن اللواء د.راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حمايه المستهلك، عن انطلاق نسخه جديدة من مبادرة اليوم المفتوح لحل شكاوى المواطنين بعد يوم غد الاثنين، بحضور كافة الشركات والاطراف المعنية بالمنظومة الاستهلاكية.

وأكد رئيس الجهاز، أن هذه المبادرة تأتي في إطار المتابعة المستمرة والاهتمام بشكاوى وهموم المواطنين من خلال تلقي شكواهم عبر وسائل تلقي الشكاوى المختلفة للجهاز وأيضاً في إطار ضبط الأسواق عبر سيارات حمايه المستهلك (الضبطية القضائية) التى تجوب الأسواق والمناطق التجارية ليكون هناك تكامل ومتابعة مستمرة وتنسيق تام بين الجهات المعنية للقضاء علي أي ممارسات سلبية تضر بالمستهلك.

وأشار عبد المعطى إلى أن خطه الجهاز تأتى تماشياً مع توجهات القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وطبقاً لما جاء بالبرنامج الحكومي الذى أعلنه رئيس الوزراء، وأيضا ما أشار به الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بشأن تخفيض زمن الاستجابة في التعامل مع شكاوى المواطنين.

وأوضح رئيس الجهاز أن مبادرة اليوم المفتوح سوف تبدأ يوم الاثنين القادم في تمام الساعة 8 صباحا بمقر الجهاز بالقرية الذكية وتستمر حتى منتصف الليل من ذات اليوم.

وأهاب عبد المعطى بالسادة المواطنين ممن لديهم شكاوى التواصل عبر اليات التواصل المختلفة عبر الخط الساخن (19588) أو من خلال رقم الواتس اب (01281661880) أو الموقع الإلكتروني للجهاز أو التطبيق الإلكتروني المتاح علي متجر الهواتف الذكية Google play.

كما أكد رئيس جهاز حماية المستهلك على استعداد الجهاز التام لتلقي كافة الشكاوى التي ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية والصحفية.

اقرأ المزيد