الرئيسية تكنولوجيا تكنو موبايل تطلق SPARK 3 Pro الذى يحظى بتحديث نظام اندرويد Q

    تكنو موبايل تطلق SPARK 3 Pro الذى يحظى بتحديث نظام اندرويد Q

    أعلنت شركة تكنو موبايل، إحدى شركات ترانشن جروب والعلامة التجارية الرائدة في الهواتف المحمولة، عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية SPARK 3 Pro وهو من اوائل الاجهزة وأبرزها فى فئته السعرية الأقل من 2000 جنيه الذى يحظى بالتحديث التقني لنظام اندرويد Q.

    وهو النظام المدعوم من جوجل والمزود بكاميرا خلفية مزدوجة ذات تقنية الذكاء الإصطناعي لزيادة مميزات الكاميرا وتماشيا مع التطور التقني الهائل الذي تشهده صناعة الهواتف الذكية عالميا ويركز على زيادة جودة إضاءة الكاميرا، ويتميز بانه من الهواتف الذكية عالية الأداء.

    وقال هانك لي، مدير تكنو موبايل مصر: “نحن فخورون بالإعلان عن إطلاق TECNO SPARK 3 Pro داخل السوق المصري والمزود بكاميرا خلفية مزدوجة المدعومة بتقنية الذكاء الإصطناعي للتعرف بشكل ذكى على الوجوه والذى يأخذ التصوير الفوتوغرافي إلى مستوى جديد تمامًا لأنه مبنى على نتائج أبحاث دقيقة للوجوه البشرية، وسوف تلاحظون هذا الفارق في التصوير عبر تجربة AI Beauty Mode“.

    وأوضح، أن تكنو موبايل لديها استراتيجية تسويقية جديدة داخل السوق المصري الذي يتمتع بمزايا تنافسية تميزه عن غيره من أسواق أفريقيا والشرق الأوسط، كما أن المستخدمين يبحثون دائما عن التطور التكنولوجي في الهواتف الذكية وهو ما نسعى إليه عبر طرح هواتف تتميز بخصائص تقنية فريدة وبأسعار تنافسية تتمثل في تلبية احتياجات ومتطلبات المستخدمين”.

    وتابع “وتستهدف الشركة التركيز على الشريحة السعرية من 1000 إلى 3500 جنيه التي تمثل أكثر من 75% من مبيعات سوق الهواتف الذكية في مصر، كما أن تكنو موبايل تسعى خلال الفترة المقبلة لجعل علامتها التجارية من اقوى علامات الهواتف الذكية”.

    فيما أكد محمود طه، مدير تسويق تكنو موبايل مصر والشرق الأوسط، أن SPARK 3 Pro من أهم الهواتف الذكية التي ستلقى قبولا من قبل المستخدمين المصريين وسيحقق حجم مبيعات كبير خاصة في ظل المنافسة السعرية وأنه من اوائل الهواتف الذكية ذات الشريحة السعرية المتوسطة التي تستقبل تحديث نظام اندرويد Q المدعوم من جوجل”.

    وأضاف “ويأتي SPARK 3 Pro بسعر تنافسي 1899 جنيها عبر 4 ألوان أنيقة (الأسود، الذهبي، الأحمر، الكحلي) ومزود بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي على الكاميرا”.

    هذ إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 32 جيجابايت + ويعمل بنظام Android 9 Pie، ويعد الهاتف الإصدار الثالث من سلسلة سبارك والذي يتميز بخصائص تقنية تجعله مميزاً، ويلبى كافة متطلبات واحتياجات المستخدمين فى الشريحة السعرية المتوسطة لهواتف الجيل الرابع.

    ويقدم الهاتف مجموعة مختارة من المواصفات المتميزة التي لا توجد في الأجهزة الأخرى من نوعها، فتأتى الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل مزودة بخاصية الساطع هو الحل الأمثل لمحبي الصور الشخصية الذين يرغبون في توثيق لحظاتهم في أي وقت.

    علاوة على ذلك، فإن SPARK 3 Pro يأتي بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع 4 فلاش، يضع معيارًا جديدًا للتصوير الفوتوغرافي على الهاتف الذكي مما يوفر صورة HDR استثنائية مع امكانية اللقطة الليلية التي تعمل على تحسين الإضاءة الضعيفة وتقليل الضوضاء في إطار واحد ويلتقط لقطات ليلية أكثر وضوحًا.

    ومن اهم خصائصه، أنه يمكنه التعرف على ملامح الوجه المختلفة وإعطاء المستوى الأنسب من “إعادة اللمس” و”الإضاءة” تلقائيًا لصورك.

    ويحتوي على أحدث نظام تشغيل، حيث يعتمد على Android 9 Pie بهدف توفير تجربة مستخدم محلية وذكية.. على سبيل المثال يمكن لإيماءات التنقل في النظام استبدال مفاتيح التنقل التقليدية للسماح بمساحة أكبر للشاشة وتقديم المزيد من المحتوى.

    ويقوم HiOS بإجراء المطابقة المتعمقة وفقًا لتفضيلات المستخدمين وعادات استخدام البرامج المحمولة في مناطق مختلفة ويجلب هذا الهاتف للمستهلكين تجارب تقنية فريدة من نوعها.

    ويتمتع SPARK 3 Pro بميزة خاصة لحماية خصوصية المستهلكين يمكنك إعداد التطبيق الشخصي الخاص بك “غير مرئي” لذلك ستكون الشخص الوحيد الذي يعرف مكان تطبيقك الخاص.

    ويمنح تصميم الهاتف مظهرًا أنيقًا وعصريًا. 6.2 بوصة من طراز MTK6761 ذات سماكة بصرية مخفضة تبلغ 5.75 مم، إلى جانب لوحة زجاجية خلفية مركبة، حيث يعتبر SPARK 3 أرق بشكل ملحوظ وأسهل في حمله.

     

    Exit mobile version