الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

اقتصادوينجو تعتزم التوسع بالسعودية وتخطط لطرح نظارات الـAR خلال شهر

وينجو تعتزم التوسع بالسعودية وتخطط لطرح نظارات الـAR خلال شهر

تعتزم شركة  wingooالمتخصصة فى بيع المنتجات التكنولوجية طرح نظارات تدعم خاصية ” vr” أو الواقع المعزز نهاية شهر أغسطس المقبل، كما استثمرت الشركة قرابة مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الحالى .

وأوضح احمد الشهابي الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة وينجو المتخصصة في بيع المنتجات التكنولوجية، أن الشركة طرحت منتجين بشكل مبدئي في السوق المصرية المنتج الأول هو ذراع تحكم ذكي متخصص لجميع العاب الهواتف الذكية.

وهو يتميز بتصميم مريح لسهولة إستخدامة, نظام تحكم ديناميكي, آلية تحويل لحامل تشغيل افلام, بالإضافة إلى  EVAماوس التحكم التفاعلي المطور كليآ ويصل سعرة إلى 200 جنيه.

أما المنتج الثاني فهو مايكريفون ذكي يتميز بتوفير خاصية البلوتوث، والتوصيل باللاب توب، وتسجيل الاغاني ويصل سعره إلى 250 جنيه .

ولفت الشهابي أن  ” Wingoo”تستهدف طرح نظارات لدعم خاصة الـ VR وخاصية الـ AR أو الواقع المعزز, نهاية شهر أغسطس القادم .

واضاف، أن الشركة تستعد ايضآ لطرح تطبيق موبايل لدعم نظارتي الواقع الافتراضي والمعزز، حيث سيتوافر علي أجهزة الاندرويد والايفون، مشيرآ إلى أن الواقع المعزز أصبح هو الحاضر والمستقبل حيث يستخدم في العديد من المجالات كـ التجارة الإلكترونية، والتعليم والصحة، والعاب وغيرها من المجالات الأخري .

ويعتزم الشهابي التوسع بشكل أكبر في الدول العربية لتصبح السعودية محطة الأولي في التسوع بنهاية شهر أغسطس القادم.

كما تخطط Wingoo لطرحsmart watch  أو ساعة ذكية بحلول العام القادم يستطيع من خلالها المستخدم قياس نبضات القلب، قياس عدد الخطوات واشعارات عند استقبال رسالة او مكالمة وغيرها من المميزات الأخري .

وأوضح أن Wingoo ضخت نحو ميلون جنيه بالسوق المحلي خلال النصف الأول من العام الحالي، مستهدفآ مضاعفة إستثماراته بداية من العام القادم ليتسني له التوسع وطرح منتجات جديدة بالسوق المصري .

وقال، إن حجم الطلبات الشهرية وصل إلى 3 آلاف طلب رغم إطلاقها نهاية العام الماضي، مضيفآ أن الشركة تبيع منتجاتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاص بها، بالإضافة لعرض المنتجات على موقعي جوميا وسوق دوت كوم للتجارة الالكترونية، وهو مايسهل عملية البيع في كافة المحافظات.

وأكد الشهابي أن السوق المصري سوق كبير وواعد ويشهد منافسة قوية، فمنتجات وينجو تتميزبالجودة العالية والسعر المناسب لكافة شرائح المجتمع .

اقرأ المزيد