السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

اقتصادبيتا إيجيبت تفتتح مول ضخم بحدائق أكتوبر قريباً

بيتا إيجيبت تفتتح مول ضخم بحدائق أكتوبر قريباً

أطلقت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عدد من الأنشطة الصيفية والرياضية والإجتماعية المميزة بنادى بيتا كلوب هاوس ” Beta Club House”  بحدائق أكتوبر.

وأكد محمد علاء رئيس القطاع التجارى بشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية على أن الشركة تحرص على ابتكار العديد من الانشطة والفعاليات المميزة التى تلائم مطالب الاعضاء وعملاء الشركة كما تستضيف الفعاليات التى تسهم فى رفع القيمة المضافة لمدينة حدائق اكتوبر وهو ما نجح به النادى منذ انشاؤه والذى يعد أول نادى رياضي إجتماعي بالمدينة.

وأشار إلى أن النادى يضم 3 إكاديميات كبرى للسباحة وكرة القدم والتنس ويتم العمل على تطويرها بصورة مستمرة وامدادها بالمدربين أصحاب الخبرات وتقديم برامج تدريبية على أعلى مستوى لتخريج أبطال بمختلف الرياضات.

وأوضح أن من الفعاليات الناجحة التى تم اطلاقها بالنادى مؤخرا الدورة الرمضانية للعام الثالث على التوالى تحت إشراف منطقة الجيزة لكرة القدم ونظمت الدورة فى العاب كرة القدم الخماسية للرجال والبراعم بالإضافة إلى العاب التنس الأرضى وتنس الطاولة.

ولفت أن نادى “بيتا”  يضم قاعة اجتماعات كبرى ومجهزة لاستقبال مختلف الفعاليات وقد استضافت فى وقت سابق إجتماع وفد البنك الدولى مع مسئولى جهاز حدائق أكتوبر.

وأوضح أن شركة الشرق لإدارة المشروعات وهى إحدى الشركات التابعة لشركة بيتا إيجبت للتنمية العمرانية تتولى إدارة النادى ومشروعات الشركة وتوفر خدمات الصيانة والتجميل والتطوير للمشروعات مدى الحياة.

 وتحرص بيتا على توفير أعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع للحفاظ على الشكل الجمالى للمشروعات وتطويره وقامت شركة الشرق مؤخراً بإعادة الدهانات لأحد مشروعات الشركة للحفاظ على الشكل الجمالى.

وكشف عن عزم بيتا ايجيبت افتتاح مول ضخم فى حدائق اكتوبر قريبا سيحوى مطاعم وبنوك وصيدلية شهيرة.

اقرأ المزيد