الأحد, أبريل 14, 2024

اخر الاخبار

منوعات2 اغسطس.. أول حفل عالمى على ارض العلمين الجديدة

2 اغسطس.. أول حفل عالمى على ارض العلمين الجديدة

على ارض مدينة العلمين الجديده اللتى اصبحت احد اهم المشاريع السياحيه العالميه. تتجه انظار العالم لاول حدث عالمي على هذه البقعه الساحره يوم الثانى من اغسطس القادم.  

تقوم Cvents  بالتعاون معEgypt Calendar  باستضافة مغنى الراب الامريكي العالمى “راس” لاول مرة فى مصر .

وسيقام الحفل الغنائى الضخم بالماسه ميوزيك ارينا بالعلمين الجديدة, وتم إصدار التذاكر مؤخرًا على هذا الموقع في 3 فئات رئيسية: الفضية مقابل 500 جنيه، والذهبية مقابل 800 جنيه، وVIP مقابل 1500 جنيه.

ويتم تسليط الاضواء على هذا الحفل نظرا لشعبية المغنى راس الكبيرة بالوطن العربى ومصر وايضا ان الحفل ستحتضنه واحدة من اهم البقاع السحرية بالساحل الشمالى بالاضافة إلى ان Cvents  تعد بتنظيم حفل بأنتاج استثنائى.

وتم اختيار راس من قبل المنظمين للحفل نظرا لتألقه مؤخرا لدى فئة الشباب لكونه ايقونة للحيوية والحماس لما يقدمه خلال اعماله من فلسفة العمل والجهد من اجل تحقيق الأهداف و الأحلام. 

ويعد راس Russell Vitale فنان مستقل حيث ينتج ويوزع ويكتب ويغنى كل اعماله الغنائية.

وحصل راس على تصنفيات عالمية حيث حصل على المركز السابع فى Billboard 200 وفى المركز الخامس بتصنيف R&B/Hip-Hop ولدى أصداره اغنيتي What They Want وLosin’ Control  حصد الجائزة الذهبية عنهما من RIAA بالولايات المتحدة الامريكية.. فيما حصد البومه الثانى عشر   There’s Really a Wolf جائزة Platinum. 

وتحدثت معظم اعماله عن الدوافع والنصيحة والتجارب وكيف نتعلم من اخطاءنا ونحاول ونحاول حتى تتحق الأهداف و الأحلام.

شركة Cvents  تعد من المتخصصين فى تنظيم الاحداث الهامة لما تطبقه من انظمه حديثة ابتكارية تواكب العالمية لترضى جميع الاذاوق فى كل حدث تنظمه .

و تتنظر Cvents  فى تشريف مصر عالميا فى تنظيم هذا الحفل العالمى على ارض العالمين الجديدة بستخدام تقنيات حديثة تستخدم للمرة الاولى فى مصر فى الحدث المرصود له جهود انتاجية ضخمه للظهور بمظهر متألق يليق بمصر و بمكانة الحدث .

اقرأ المزيد