الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

اقتصادأرابتك تفوز بعقد قيمته 1.8 مليار جنيه لإنشاء 449 وحدة سكنية

أرابتك تفوز بعقد قيمته 1.8 مليار جنيه لإنشاء 449 وحدة سكنية

أعلنت شركة إعمار مصر عن فوز شركة أرابتك للإنشاءات إحدى الشركات التابعة لمجموعة أرابتك القابضة ش.م.ع” المتخصصة في تنفيذ مشاريع البنية التحتية الاقتصادية والاجتماعية، بعقد تبلغ قيمته 405 مليون درهما إماراتيا (1.844 مليار جنيها مصريا) لإنشاء مجتمعين عمرانيين جديدين.

وهما يتكونا من 449 وحدة سكنية في مشروع أب تاون كايرو في مصر، ومن المقرر أن تبدأ أعمال المشروع على الفور وتستمر لمدة 27 شهرا.

ويقول محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية: “تسعى شركة إعمار مصر دائما إلى تقديم مجتمعات سكنية شديدة التميز لعملائها، ونبدأ بهذا من البنية التحتية لمشروعاتنا التي نحرص في شركة إعمارمصر على أن نختار أفضل الشركات، والتي لها باع طويل في مجال الانشاءات، للقيام بها”.

وأضاف “ندرك جيدا أهمية الاستثمار في القطاع العقاري المصري لما يقدمه من فرص قوية يدعمها النمو السكاني والاستقرار الاقتصادي الذي تشهده البلاد، فضلا عن الحوافز الاستثمارية التي تقدمها القيادة السياسية”.

وبهذا الشأن، قال بويد ميريت، الرئيس التنفيذي لشركة ارابتك للإنشاءات: “إنه لمن دواعي سرورنا أن يتم منحنا حزمة أعمال أخرى في مشروع أب تاون كايرو من إعمار مصر، وهو الأمر الذي يعرض الفرص القوية التي تقدمها مصر يدعمها النمو السكاني والاستقرار الاقتصادي الذي تشهده البلاد”.

وتابع “إننا نتطلع قدماُ إلى تعزيز سجلنا الحافل بالإنجازات مع إعمار مصر وتنفيذ مشروع ناجح آخر في المشروع التطويري الرئيسي أب تاون كايرو”.

وينفرد مشروع أب تاون كايرو بكونه مشروع تطويري متكامل يقع في قلب القاهرة بمصر، ويربط بين شرق وغرب القاهرة من خلال شبكة طرق متطورة وتتم أعمال التشطيبات داخل الوحدات السكنية في هذا المشروع المتميز وفقاً لأعلى معايير الفخامة.

كما يوفر هذا المشروع التطويري نمط حياة عصري بشرفات فسيحة وإطلالات لا مثيل لها تمتد إلى أضواء المدينة.

اقرأ المزيد