الإثنين, مايو 20, 2024

اخر الاخبار

تقاريرجنرال إلكتريك للرعاية الصحية تؤكد التزامها تجاه خدمات ما بعد البيع والصيانة...

جنرال إلكتريك للرعاية الصحية تؤكد التزامها تجاه خدمات ما بعد البيع والصيانة فى مصر

من خلال وجودها المباشر لأكثر من 15 عام في مصر، تلتزم شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية بتقديم خدمات ما بعد الببيع بشكل سريع وموثوق لكافة عملائها وشركائها في القطاعين العام والخاص.

وذلك لتحسين مدة تشغيل المعدات وتوفيرعملية تشخيص دقيقة مما يعود بالنفع على سلامة المرضى وقطاع الرعاية الصحية بشكل عام في مصر.

وقد استثمرت شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية في توفير قطع الغيار المحلية داخل مستودعها في مصر، حيث تتوفر 65% من قطع الغيار محليًا، مما يسمح بإصلاح المعدات خلال 3 أيام في المتوسط.

كما يمكن تركيب أنابيب أجهزة أشعة الفحص بالتصوير المقطعي “CT” والأشعة السينية “X-ray” في موقع العميل خلال مدة لا تتجاوز 48 ساعة.

وتهتم الشركة بتوفيرعملية الصيانة عن بُعد، فقد تمكنت جنرال إلكتريك للرعاية الصحية في 2018 من إصلاح 28% من أنظمتها عن بُعد بجميع أنحاء مصر مما يدعم الحفاظ على مدة تشغيل الأجهزة بنسبة تصل إلى 97%.

وتأكيدًا على التزامها تجاه قطاع الرعاية الصحية في مصر، أطلقت الشركة أيضًا مركزًا لإصلاح وصيانة معداتها لحلول الرعاية الصحية وهو ما يأتي رغبة الشركة في توطين خبراتها وإتاحتها للسوق المحلي وهو ما يساعد على تقليل المدة الزمنية التي يتم استغراقها في إصلاح المعدات بنسبة تصل إلى 60% كحد أدنى، ويعمل على توسيع قاعدة وصول العملاء والشركاء إلى الحلول والخدمات التي تقدمها الشركة.

ومن جانبه، قال عمرو قنديل، المدير العام لشركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية بشمال شرق إفريقيا: “منذ أن بدأنا عملياتنا المباشرة في مصر، يمثل استثمارنا في خدمات ما بعد البيع والصيانة أولوية بالنسبة لنا حيث نخصص أكثر من نصف القوى العاملة بالشركة لتقديم هذه الخدمات”.

وتابع، من خلال المخازن المحلية لقطع الغيار ومركز الإصلاح الخاص بنا، نؤكد على التزامنا المستمر لدعم كافة عملائنا وشركائنا حتى يمكنهم التركيز على أكثر الامور أهمية بالنسبة لنا جميعًا وهو تقديم أفضل رعاية صحية لمرضاهم.

وبالإضافة إلى الاستثمار المالي ، تلتزم الشركة أيضًا بتطوير القدرات المحلية في هذا المجال. على مدار السنوات الثلاث الماضية، زاد عدد مهندسي الخدمات الميدانية بشكل ملحوظ وصل إلى 50% من القوى العاملة للخدمات، مما يوفر إمكانية دعم العملاء بشكل سريع في جميع أنحاء مصر.

كما يوجد لدى شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية مركز مخصص لخدمة العملاء وتلقي طلباتهم ومكالماتهم إلى جانب تلبية كافة متلطباتهم بشكل مميز وفعال.

وأضاف من جانبه أحمد أبوزيد، مدير قسم الخدمات في شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية بشمال شرق إفريقيا: “يتمتع مركز الخدمة الخاص بجنرال إلكتريك للرعاية الصحية بالخبرة الكافية لإدارة خدمات الصيانة والإصلاح لجميع أنواع المعدات والأجهزة لدينا. نحن نبتكر الحلول التي تأتي نتيجة التعاون والفهم المستمر للتحديات التي يواجهها عملائنا والمواقف المختلفة. هدفنا هو مساعدة عملائنا على تحسين الكفاءة التشغيلية ومعدلات الجودة التي يتم تقديمها”.

وتحرص شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية على توفير التقنيات والخدمات الطبية، مما يشكل عهدًا جديدًا في رعاية المرضى.

كما تمتلك الشركة في مجال الرعاية الطبية حتى الآن أكثر من 14 ألف جهاز وخدمة تقدمهم بجميع أنحاء مصر للمساعدة في تحقيق رعاية أفضل لأكبر عدد من المصريين.

ومن الجدير بالذكر أن الشركة توظف الآن أكثر من 200 موظف في مكاتبها الثلاثة بالقاهرة والإسكندرية بالإضافة إلى مكتبها في أسيوط والذي يجري الآن العمل على إنشائه.. وتُعد تلك المكاتب بمثابة مركز لأعمال الشركة في مصر.

اقرأ المزيد