الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياواحات السيليكون وSico يوقعان عقدا لتوسعات مصنع سيكو بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط

واحات السيليكون وSico يوقعان عقدا لتوسعات مصنع سيكو بالمنطقة التكنولوجية بأسيوط

تأكيدا لثقتها في البنية التحتية والإمكانيات المتميزة التي تتمتع بها المناطق التكنولوجية المصرية، وقعت الشركة المصرية لصناعات السيليكون (سيكو مصر) تعاقدا جديدا مع شركة واحات السيليكون للحصول على توسعات جديدة لمصنع الشركة في المنطقة التكنولوجية بأسيوط.

وذلك لإستكمال رحلة النجاح التي بدأتها سيكو منذ عامين مع إنشاء أول مصنع في أفريقيا والشرق الأوسط للهواتف المحمولة الذكية وأجهزة التابلت الرائدة فى السوق المصرى.

وأكد سامح الملاح، المدير التنفيذي لشركة واحات السيليكون، أن التوسعات التي يشملها التعاقد الجديد تأتي تتويجا لقصة نجاح ملهمة نجحت أجهزة “سيكو” في تحقيقها بالسوق المصرية والافريقية خلال فترة قصيرة للغاية.

وشدد على إلتزام واحات السيليكون بتوفير كافة الإمكانات وتجهيزات البنية التحتية المتميزة اللازمة للتوسعات التي تعتزم “سيكو ” إقامتها بما سيعود بالفائدة في النهاية على الإقتصاد الوطني ويخلق المزيد من فرص العمل للشباب من أهالي الصعيد.

ومن ناحيته، أشاد المهندس محمد سالم رئيس الشركة المصرية لصناعة السيليكون “Sico” بما توفره شركة واحات السيليكون من تجهيزات وإمكانات في المناطق التكنولوجية تسهم في خلق البيئة المثالية لإحتضان كافة عناصر صناعة تكنولوجيا المعلومات بدءا من الشركات الناشئة وحتى المصانع.

ولفت إلى أن التوسع الجديد يهدف إلى زيادة إنتاج المصنع لتلبية إحتياجات السوق المحلي وطلبات التصدير التى أثبتت جودتها واستحوذت على ثقة العملاء بجانب البدء في إنتاج التلفزيونات وأجهزة الدفع الإلكتروني.

يذكر أن مصنع سيكو يعمل به حاليا أكثر من 1000 عامل وموظف وينتج قرابة الـمليون سنويا من أجهزة المحمول والتابلت وينتظر أن تصل مساحة المصنع بعد التوسعات إلى 10 آلاف متر مربع وأن يسهم في توفير أكثر من 300 فرصة عمل جديدة مباشرة.

عقد سيكو

 

اقرأ المزيد