الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

تقاريرغروهى تُتوّج بالتميّز من قبل جائزة Red Dot: العلامة التجارية لهذا العام

غروهى تُتوّج بالتميّز من قبل جائزة Red Dot: العلامة التجارية لهذا العام

في ظلّ أجواءٍ حماسية سيطرت على لجنة تحكيم جوائز: Red Dot مسابقة تصميم العلامات التجارية والاتصالات 2019، منح الخبراء الدوليين التميّز “Red Dot العلامة التجارية لهذا العام” لغروهي، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية. كما مُنحت أفضل علامة تجارية في هذه الصناعة.

على مدى أيام، قامت مجموعة من الخبراء بتدقيق ومناقشة وتقييم ما مجموعه 8697 مشارك. ونظراً لجودة تصميمها وتميزه، ومحافظتها على قيّمها عبر قنوات متعددة، حصدت غروهي النجاح واعتراف وتقدير لجنة المحلفين. والى جانب غروهي حصدت كلٌ من شركة الاتصالات الألمانية Deutsche Telekom وشركة HappyGoal تميّز عالي المستوى عن قسم “العلامات التجارية”.

فيما قال توماس فوهر، المدير التنفيذي للعمليات في غروهي: “نحن سعداء بهذه الجائزة. وهي بمثابة تقدير لعلامة غروهي وللعاملين فيها في أكثر من 150 بلد حول العالم، الذين يمثلون تجربة إتساق العلامة التجارية يوماً بعد يوم. وفي الوقت نفسه، هو اعتراف بالمسار الجديد الذي اتبعناه لإحاطة علامة غروهي ومنتجاتها بإطار عاطفي في سياقٍ كلي، والذي من شأنه أن يعطيها الأهمية التي تستحقها، إلى ما هو أبعد من إطار قطاع الصناعة الصحية”.

وفي الأول من شهر نوفمبر 2019، ستتوجه الأنظار في قطاع التصميم الدولي إلى غروهي، ففي تلك الليلة ستتسلم العلامة التجارية جائزتها وذلك خلال حفل توزيع جائزة Red Dot.

البروفيسور الدكتور بيتر زك المؤسس والرئيس التنفيذي للجائزة، سيسلم الجوائز، توجه بالتهنئة المسبقة للحائزين على التقدير بالقول: نيل تقدير لجنة تحكيم Red Dot ليس بالمهمة السهلة. فالخبراء لدينا دقيقين للغاية ويقومون بمراجعة ودراسة جميع المرشحين عن كثب وفقاً لمعايير صارمة، قبل التوصل إلى قرار بشأن منح التميّز. وهم يعتمدون هذا النهج الدقيق على وجه الخصوص في القسم الذي أُدخل حديثاً على فئة العلامات التجارية

وتابع وهذا سبب إضافي للحائزين على جائزة Red Dot: تميّز العلامة التجارية لهذا العام، ليشعروا بالفخر بأنهم استحقوا تقدير لجنة التحكيم في هذا المجال. موقعهم الريادي في تحقيق التواصل للعلامة التجارية هو دليل على نجاحهم في تكريس صورة متناغمة للعلامة التجارية عبر قنوات مختلفة.

وتوجه بالتهنئة للفائزين الذين استحقوا الفوز وذلك على أدائهم المتميز وأتطلع لتسليمهم جوائزهم شخصياً، وهذا الأمر يكتسب رمزية معينة في إطار نجاحهم المتميز في جائزة Red Dot.

وبعد حفل توزيع الجوائز في كونزيرثاوس في برلين، سيتواصل الحفل من خلال ” ليلة المصميين”، كما سيتاح المجال أمام الضيوف والبالغ عددهم 1400 شخص، لمشاهدة معرض الفائزين “Design on Stage” وذلك لليلة واحدة فقط، حيث ستتمثل غروهي في هذا الحدث.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن العلامة التجارية ستكون ضمن الكتاب السنوي العالمي لتصميم العلامات التجارية والاتصالات 2019/2020، والذي من المقرر أن يصدر في 14 نوفمبر وسوف يُعرض للبيع في كافة أرجاء العالم.

اقرأ المزيد