الأحد, أبريل 14, 2024

اخر الاخبار

منوعاتاستمتع بالعشاء فى أعلى مطاعم القاهرة بفندق جراند نايل تاور

استمتع بالعشاء فى أعلى مطاعم القاهرة بفندق جراند نايل تاور

على مدار أكثر من 18 عامًا، يعد فندق جراند نايل تاور معلمًا بارزًا وملاذًا داخل مدينة القاهرة النابضة بالحياة ويضم تحت سقف واحد مجموعة من أفضل المطاعم في القاهرة وعلي رأسها المطعم الدوار.

يوفر المطعم الدوار إطلالات بانورامية خلابة على نهر النيل والأهرامات والقاهرة القديمة أثناء تناول الطعام اللذيذ من قائمة تضم أشهى الأطباق العالمية يتم إعدادها في المطبخ المفتوح بالمطعم.

صمم المطعم الدوار، والذي يتسع لـ140 فرد ويفتح أبوابه من السادسة مساءً، ليدور دورة كاملة 360 درجة على مدار 75 دقيقة. يقع المطعم في الطابق الـ41 بفندق جراند نايل تاور، ويُعد الأعلى من نوعه في الشرق الأوسط.

يقدم  المطعم الدوار تجربة إستثنائية للإستمتاع بالطعام وسط السحاب، فلا شىء يضاهى إطلالته على واحدة من عجائب الدنيا وهى الأهرامات بينما  تنساب مياه نهرالنيل عاكسة أنوار المدينة والقاهرة الإسلامية القديمة على صفحة مياهه.

يقدم فندق جراند نايل تاور تجربة رومانسية فريدة كل يوم جمعة عبر وجبة عشاء لذيذة مع من تحب وسط أجواء رومانسية ساحرة في المطعم الدوار مع الإستمتاع بالعروض الترفيهية الحية ووجبة شهية من ثلاثة أطباق مقابل 1500 جنيه شاملة الضرائب ورسوم الخدمة لفردين.

اقرأ المزيد