الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اخر الاخبار

تقاريرأوليكس تشارك فى قمة التجارة الإلكترونية للعام الثانى على التوالى

أوليكس تشارك فى قمة التجارة الإلكترونية للعام الثانى على التوالى

مع إنطلاق فعاليات قمة التجارة الإلكترونية يوم غد الثلاثاء، تشارك دينا جبران مدير عام أوليكس مصر للعام الثاني على التوالي كمتحدث خلال الجلسة الخاصة بمناقشة الدور الذي سيلعبه قانون المعاملات المالية الإلكترونية في دعم صناعة التجارة الإلكترونية في مصر بالإضافة إلى محاور خطة التوسع الجديدة التي اعتمدتها المنصة.

ويدير الجلسة مصطفى محرم الرئيس التنفيذي لمكتب محرم للسياسات العامة وحضور كل من د.محمد حجازي رئيس اللجنة التشريعية بوزارة الإتصالات، محمود فوزي المستشار القانوني لمجلس النواب، مارتن رويسك مدير العلاقات الحكومية والسياسة العامة بجوجل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومحمد عبد الجواد الشريك في مكتب ادسيرو – راجي سليمان للمحاماة.

وستقوم دينا جبران خلال مشاركتها بتناول أهمية التجارة الإلكترونية للإقتصاد الوطني وضرورة التعاون مع الحكومة ومجلس النواب على قانون المعاملات الإلكترونية الذي يمثل فرصة ذهبية لدعم نمو التجارة الإلكترونية وتمكينه من جذب المزيد من الاستثمارات وخلق مزيد من فرص العمل.

داعية في الوقت نفسه إلى تشجيع دمج القطاع غير الرسمي عبر القانون الجديد وتقديم ما يلزم من حوافز له بالإضافة إلى أهم الخطوات التي قامت بها أوليكس لجعل المعاملات عبر منصتها أكثر راحة و أمانا للمستخدمين.

اقرأ المزيد