الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياOPPO تستعرض الإمكانيات الجديدة لتقنيات CameraX خلال مؤتمر مطورى جوجل بالصين

OPPO تستعرض الإمكانيات الجديدة لتقنيات CameraX خلال مؤتمر مطورى جوجل بالصين

أعلنت شركةأوبو العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، أنها ستكون ضمن  قائمة شركات الهواتف الذكية التي تدعم تقنيات CameraX   من جوجل.

وقد تم عرض أحدث تكنولوجيات التصوير التي تقدمها OPPO بالتعاون مع ” CameraX” لأول مرة عبر هاتف Reno 10x Zoom، كجزء من فعاليات مؤتمر مطوري جوجل في الصين، الذي شهدته شنغهاي مؤخرا.

وكشفت الشركتين عن المجموعة الكاملة للهواتف الذكية التي سوف تطلقها أوبو والتي سوف تدعم التقنية الجديدة.

 وتعتبر CameraX من جوجل أحد حلول الاندرويد التي تمكن المطورين من الارتقاء بتجارب التصوير ومميزاته باستخدام تطبيق التصوير الأصلي المتواجد في الهاتف الذكي.

وسوف تدعم مجموعة من هواتف اوبو الذكية هذه التكنولوجيا المميزة من جوجل بما في ذلك هاتف Reno 10x Zoom. 

ومن خلال دمج CameraX  فى هواتف اوبو الذكية؛ يمكن للمطورين الاستفادة من تكنولوجيا أوبو الرائدة في مجال التصوير، عبر استخدام أسطر قليلة من التعليمات البرمجية لا تتعدى السطرين.

وبدون الحاجة لتعليمات برمجية محددة للهاتف الذكي. كذلك يستطيع المطورون الآن استخدام الإمكانيات المتطورة والحديثة للتصوير بالمدى الديناميكي عالي الجودة HDR وخاصية Beauty من OPPO لتحسين أداء تطبيق التصوير بهواتفهم.

وقال أندي وو، نائب رئيس قطاع هندسة البرمجيات فى OPPOتلتزم اوبو دائماً بتقديم تجربة أفضل للمستخدمين من خلال هواتف مبتكرة يعتمد عليها الناس حول العالم. نحن سعداء بالشراكة مع  CameraX من جوجل، لتمكين المطورين من بناء نظام بيئي سليم، واكتشاف المزيد من الحلول في تكنولوجيات التصوير”.

 وأضاف “نتطلع للاستمرار في ريادة تطوير التطبيقات الأكثر ابتكاراً في زمن يتسم بالاتصال الذكي، والمساهمة في صنع حياة أفضل لمستخدمي هواتفنا الذكية في جميع أنحاء العالم.”

 وتعتبر OPPO من أوائل الشركات التي دعمت CameraX  منذ البداية، وهذا عندما قامت أوبو  بإتاحة تكنولوجياتها المبتكرة للتصوير لكل المطورين، لإعطائهم الفرصة لتقديم خبراتهم التطبيقية بشكل أفضل لمستخدمي تطبيقات اوبو.

وقد قامت اوبو خلال مؤتمر مطوري جوجل في الصين 2019، بعرض الإمكانيات الجديدة فى هاتفها الذكي Reno 10x Zoom،

وقام القائمون على جناح اوبو بدعوة الزائرين لتجربة الهاتف الذكي باستخدام تقنية CameraX مرة، وبدونها مرة أخرى من خلال تطبيق  CameraX Basicولاحظ الزوار تحسن هائل في جودة الصورة.

واستطاع الحاضرون كذلك الاستفادة من التقنيات المتقدمة التي تقدمها هواتف اوبو الذكية مثل التصوير بالمدى الديناميكي عالي الجودة HDR وخاصية Beauty لالتقاط صور مميزة ذات جودة عالية.

وتهتم OPPO، كأحد أهم الشركات الرائدة في تكنولوجيا التصوير، بالابتكار على نحو مستمر في أحدث تقنيات التصوير باستخدام الهواتف الذكية، والمجالات المتعلقة. فمن خلال توسيع إمكانيات كاميراتها عبر CameraX،

وتهدف OPPO إلى تمكين المطورين من الشركات والمؤسسات الأخرى من الاستفادة من تقنيات اوبو الرائدة في مجال التصوير، لصنع تطبيقات أكثر تنوعاً، من أجل تلبية احتياجات المستخدمين، والحصول على تجارب تصوير أكثر احترافية، وتميز لكل مستخدميها حول العالم.

اقرأ المزيد