الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«بيتا إيجيبت» تتعاقد مع «التعمير والإسكان» لإفتتاح أول بنك فى «حدائق أكتوبر»

«بيتا إيجيبت» تتعاقد مع «التعمير والإسكان» لإفتتاح أول بنك فى «حدائق أكتوبر»

تعاقدت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية مع بنك التعمير والإسكان على مساحة تأجيرية بمول “جولف كورنر” لإفتتاح أول بنك فى مدينة حدائق أكتوبر .

صرح بذلك المهندس علاء فكرى، رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، مشيراً إلى حرص بيتا ايجيبت الدائم على التعاقد مع كبار المؤسسات والشركات لإستكمال رياداتها فى أمداد  قاطنى  مدينة حدائق أكتوبر بكافة الخدمات وذلك بالتزامن مع ارتفاع معدلات الاشغال بالمدينة والمشروعات الجارى تنفيذها.

وأوضح أن بيتا إيجيبت أبرمت تعاقدات اخرى على مساحات تأجيرية بمول “جولف كورنر ” مع صيدلية رشدى وشركة ريماكس لافتتاح افرع لهم  بحدائق اكتوبر.

وأشار إلى أنه جارى التفاوض مع عدد من البنوك والشركات الكبرى بالإضافة إلى سلاسل من المطاعم والكافيهات الشهيرة ومنطقة العاب اطفال، وسيتم الإعلان قريباً عن تعاقدات جديدة.

ولفت إلى أن جولف كورنر يشتمل على انشطة متنوعة تتمثل فى بنوك وصيدلية وكافيهات ومطاعم ومقار للشركات ومركز تجميل ومعامل تحاليل وهايبر ماركت.

ويعد جولف كورنر من أرقى المولات التجارية المتواجدة بمدينة حدائق أكتوبر وتم تصميمه بواجهات عصرية متميزة ويضم اكبر عدد من الانشطة والخدمات المتنوعة التى تحقق التكامل فى تلبية احتياجات العملاء.

وتابع المهندس علاء، ويقع مول “جولف كورنر ” على مساحة إجمالية 6000 متر ويتكون من بدروم الرضي وأول وتاني وروف  وتبلغ المساحة التأجيرية للمول 7000 متر ، بإجمالى إستثمارات 200 مليون جنيه.

ومن المقرر ان تقوم شركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية بافتتاح “جولف كورنر” الذى يضم 3 ادوار بالإضافة إلى رووف فى 2020.

وأضاف،  ويضم “جولف كورنر ” 30 وحدة صالحة لكل الانشطة التجارية بمساحات متعددة داخل وخارج المول بما يضمن التنوع مؤكدا حرص الشركة تنفيذ منتج مبتكر يحقق التميز والقيمة المضافة لمدينة حدائق أكتوبر .

وأشار  إلى أن “جولف كورنر” يتميز بموقعه الفريد فى قلب مدينة حدائق أكتوبر بجوار العديد من التجمعات السكنية حيث  يقدم خدماته لأكثر من 50 كومباوند سكنى وتم تصميم الوحدات التجارية بمواصفات ومساحات مبتكرة اسهمت فى تحقيق احتياجات العلامات التجارية، كما تم تخصيص بعض المساحات لإنشاء المناظر الطبيعية التي تساهم في توفير بيئة مناسبة للزائرين.

ويتوافر بـ “جولف كورنر” خدمات انترنت فائقة السرعة وجراج للسيارات وخدمات مراقبة وامن وحراسة وصيانة دورية للمشروع.

علاء فكرى

اقرأ المزيد