الخميس, أبريل 18, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«فيفو» تكشف الستار عن سلسلة Y Series المتطورة بسوق الهواتف الذكية بمصر

«فيفو» تكشف الستار عن سلسلة Y Series المتطورة بسوق الهواتف الذكية بمصر

أعلنت فيفو عن بدء عملياتها التشغيلية رسمياً في السوق المصري؛ كي تبدأ المنافسة في سوق الهواتف الذكية الذي يتميز بتنافسيته الشديدة، حيث بدأت تلك المسيرة بإطلاق Y Series، أحدث سلسلة من هواتف فيفو الذكية في مصر.

تجدر الإشارة أنّ فيفو تتواجد حالياً في أكثر من 30 سوق حول العالم، وتواصل جهودها للتواجد في أسواق أخرى وتقديم عروضها الفريدة.

كما تدعم الشعور بالثقة في النفس والرغبة في التعبير عن الذات بين مزيد من الشباب في جميع أنحاء العالم، عبر طرح منتجاتها فائقة الجودة وتطبيقاتها التكنولوجية المتطورة.    

وقال ديفيد كي، الرئيس التنفيذي لشركة فيفو مصر: “يُعد السوق المصري من الأسواق الرئيسية والهامة لنا في المنطقة، نظراً لما تتمتع به مصر من تعداد سكاني هائل بالإضافة للفرص المتميزة المتوفرة والمطروحة دائما للعلامات التجارية الجديدة في السوق المصري. ولهذا السبب تسعى فيفو لطرح أحدث منتجاتها وخدمتها وأكثرها تطوراً وابتكاراً لتلبية احتياجات المستهلك خاصة جيل الشباب”.

وتابع “فالشباب المصري شغوف دائماً بالتقنيات التكنولوجية فائقة الجودة التي يجب أن تتميز بأسعارها الاقتصادية المناسبة، ولهذا تلتزم فيفو بتقديم هذا المستوى من المنتجات في قطاع الهواتف الذكية. ونحن نتطلع لتقديم أحدث منتجاتنا الأخرى بالإضافة لسلسلة هواتف Y Series للمستهلك المصري قريباً جداً”.

وتعتمد سلسلة Y Series على مفهوم “مدعوم من الشباب”، حيث تمزج هذه الهواتف بين الخصائص الاحترافية للكاميرا الثلاثية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والتأثيرات البصرية للهواتف الذكية التي تعتمد على تقنيات العرض الكامل Halo Full View.

وهذه السلسلة من الهواتف الذكية تدمج بين أحدث التطبيقات التكنولوجية والرؤية المُلهَمة في تصنيع سلسلة هواتف حديثة لا مثيل لها، حيث تتيح للمستخدمين الشباب الاستمتاع بعدة خصائص تكنولوجية متطورة تلبي احتياجاتهم وأسلوب حياتهم السريع.

ويقدم الهاتفان Y15 وy17 تجربة استثنائية بمعنى الكلمة، عن طريق باقة متنوعة من الخصائص والمزايا التكنولوجية التي تلبي الاحتياجات المختلفة لعملاء فيفو حول العالم. وسيتم أيضا إطلاق باقي سلسلة Y Series وتتضمن Y90 وY12خلال الأسبوع الأول من نوفمبر.

ويتميز هاتف Y17 بكاميرا ثلاثية تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بما يمنح المستخدم القدرة على التقاط صور بورتريه وصور لاندسكيب رائعة وبدون أي مجهود، هذا بالإضافة للكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجا بكسل مع تكنولوجيا تجميل الوجه التي تمنحك القدرة على التقاط الصور بأدق التفاصيل حيث تعتمد هذه التكنولوجيا على تحسين ملامح الوجه بشكل تلقائي.

كما يأتي Y17 ليعزز الخاصية الحصرية التي تتمتع بها هواتف فيفو عبر خاصية الشحن السريع المزدوج Dual-Engine Fast Charging التي تتوافر في هذا الجهاز مع معايير الأمان التسعة الأحدث عالمياً بما يمكن المستخدم من شحن البطارية بالسرعة القصوى وبمنتهى الأمان بالإضافة إلى بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير بما يضمن للمستخدم البقاء متصلاً على مدار الساعة.

أما جهاز Y15 فيصنف ضمن الفئة الرياضية لسلسلة Y من فيفو، مع شاشة 6.35 إنش تغطي 89% من سطح الهاتف مع تقنية العرض الكامل بإطار رفيع للغاية للشاشة.

وتم تزويد هاتف Y15 بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابايت لتمنح المستخدم تجربة تصوير رائعة وكما هو الحال في جميع هواتف عائلة Y تم تزويد هاتف Y15 بكاميرا ثلاثية في الجهة الخلفية، وتكنولوجيا تجميل الوجه بما يمنح المستخدم القدرة على التقاط صور لذكريات لا تنسى.

وحتى تتمكن Vivo من وضع المستهلك المصري في محور استراتيجيتها، تلتزم الشركة بتوفير تجربة استثنائية وغير مسبوقة لعملائها في السوق المحلي. وستتمكن فيفو من تحقيق ذلك عبر تقديم تجربة متكاملة للعملاء وباقة شاملة من خدمات ما بعد البيع، بما يعمل على زيادة ولاء العملاء لعلامتها التجارية وحبهم لها ويساعد الشركة على تحقيق نمو ملحوظ وثابت في هذا السوق الهام.

ولذلك فقد أطلقت الشركة أول مركز لخدمات ما بعد البيع مستعد منذ الآن لتوفير أفضل مستويات الخدمة للعملاء. ويأتي ذلك انطلاقاً من حرص فيفو على حصول عملاء الشركة على الخدمات المتطورة التي يقدمها فريق متخصص من المحترفين وفنيي الصيانة المدربين لتلبية كافة احتياجات العميل.

وتتوافر سلسلة Y في السوق المصري حالياً ويمكن التواصل مع الموزعين الرسميين، حيث يتوفر جهاز Y17 باللون الأزرق المعدني والبنفسجي الأرجواني بأسعار تبدأ من 3799 جنيه، فيما يتوفر جهاز Y15 باللون الأزرق المائي والأحمر الخمري بأسعار تبدأ من 3299 جنيه.

اقرأ المزيد