السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتاكتشف أحدث الابتكارات المعززة رقمياً من GROHE بأسبوع دبى للتصميم

اكتشف أحدث الابتكارات المعززة رقمياً من GROHE بأسبوع دبى للتصميم

تشارك “غروهي”، الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية للمطابخ والحمامات، في أسبوع دبي للتصميم الذي يعقد من 11 إلى 16 نوفمبر، وسيشهد الحدث الذي يستضيفه حي دبي للتصميم، معرض تفاعلي تقيمه Grohe لعرض أحدث الابتكارات على المستوى العالمي بما في ذلك حلول الأنظمة الفردية والمنتجات المعززة رقمياً.

تهدف “غروهي” إلى إعادة تشكيل صناعة الأدوات الصحية عبر أحدث ابتكاراتها، وتركز في المقام الأول على إعادة صياغة مستقبل المياه من خلال التحكم الرقمي في المياه والإدارة الذكية للمياه.

وقد حافظت العلامة التجارية على امتداد الفترات المتعددة على نهج مبتكر لجهة تصميم الحلول المستدامة، التي تساهم في إحداث أثر إيجابي دائم على البيئة. خلال العقود الماضية، أثبت هذا النهج نجاحه من خلال حصول Grohe على المركز الثالث بين “الشركات الألمانية الأكثر استدامة لعام 2015″، وفوزها بأكثر من 240 جائزة في مجال التصميم والإبتكار.

وقال دانيال هيرمان، نائب الرئيس لقسم التسويق في “غروهي” الشرق الأوسط وافريقيا وشرق البحر الأبيض المتوسط: “أسبوع دبي للتصميم هو الحدث الأساسي للإحتفال بالإبداع والإبتكار في المنطقة، ونقطة التقاء مميزة لمجتمع التصميم العالمي”. وأضاف” نحن هنا لأن منتجاتنا تمثل الجودة والاستدامة والتكنولوجيا والإبداع ، والتي نحرص على تغليفها عبر تصميم عصري وموثوق به. إنه لمن دواعي سرورنا أن نعرض أحدث ابتكاراتنا أمام جمهور ملهم من عشاق التصميم، انضموا إلينا من جميع أنحاء العالم”.

وستعرض “غروهي” مجموعة متنوعة من حلول المنتجات المختلفة للحمامات والمطابخ، مع التركيز على تصاميم ذكية صديقة للبيئة. وتبرز هذه المنتجات المكانة الرائدة للشركة في السوق والاتجاهات المستقبلية للعلامة التجارية.

وبالنسبة لمنتجات “غروهي” المعروضة، فتشمل؛

تجهيزات الحمام

Sensia Arena شطاف مبتكر للراحة الشخصية الذي لا يزال يساهم في تعزيز تجربة الإستحمام. يتميز بتصميمه العصري والأنيق حيث يساعد في توفير مستويات النظافة المثلى والراحة الشخصية من خلال التنظيف الذكي واللطيف. وتشمل خيارات النظافة الشخصية المهدّفة ضغط الماء، مكان أذرع الرذاذ، ودرجة الحرارة المفضلة، نمط الرذاذ ووظيفة التنظيف. بالإضافة إلى ذلك، “سينسيا أرينا” Sensia Arena يمكنها أن تضيف قيمة استثنائية للمستخدمين ومطوري المشاريع على حد سواء. وسيساعد إدراج هذا المنتج في مواصفات العقار، في رفع مستوى المشروع من خلال تجهيزات الحمام ذات التقنية العالية التي توفر نظافة عالية وراحة.

أما مجموعة الصنابير التي ابتكرتها “غروهي” عن طريق الطباعة المعدنية ثلاثية الأبعاد 3D metal-printed أرست معايير جديدة للمصنعين المتميزين في قطاع الأدوات الصحية. تقدم نوعان من الصنابير Atrio Icon 3D وAllure Brilliant Icon 3D تم ابتكارهما عن طريق الطباعة المعدنية ثلاثية الأبعاد. وهذه المنتجات الجديدة تُعيد العلامة التجارية من خلالها صياغة طريقة استخدام المياه عبر تضمينها تقنيات الإنتاج المبتكرة.

وتجسد مجموعة “غروهي” الجديدة من الصنابير Plus Faucet، لقاء الدقة الرقمية والتصميم المعماري. فمن خلال شاشة LED لعرض درجات الحرارة بدقة، مجموعة “غروهي بلاس” Plus Line تتيح التحكم الدقيق والاستخدام المتعدد، وذلك يعود إلى تصميمها D-shape الذي يتلائم مع كل من منتجات الحمام المستديرة والمربعة. كما يمكن توجيهه حسب الحاجة من خلال صنبور دواّر.

ومجموعة Essence، أولى مجموعات أحواض الاستحمام التي قدّمتها “غروهي” من السيراميك وهي مزبج مثالي يجمع البساطة والأناقة. صممت “إسانس” لإظهار جمال السيراميك في أنقى صوره. وتتميز أحواض الاستحمام والمغاسل بالإضافة إلى المراحيض وحوض التغسيل بخطوط طبيعية حساسة. وتتضمن خصائصها الأشكال العضوية الانسيابية بحيث تعتبر سلسلة تصاميم “إسانس” إضافة مميزة لأي حمام وتتماشى مع ميزة PerfectMatch من “غروهي”.

ويتيح نظام التحكّم الذكي والمبتكر SmartControl shower control من “غروهي”، تحقيق تجربة الاستخدام المستدام للمياه، إذ يجمع أقصى درجات المرونة والتحكم الدقيق. ويمكن اختيار معدل تدفق الماء وتنظيم الحرارة ونوع الرذاذ وبين رشاش الإستحمام العلوي أو اليدوي، عبر استخدام لوحة رأس الرشاش للتحكّم المرن. ثلاثة أنماط رذاذ توفرها مجموعة Rainshower المزودة بتقنية SmartActive، إذ أن مجموعة Rainshower 310 أتاحت إضافات بسيطة على نظام الإستحمام الحالي، والمجموعة المزوّدة بتقنية SmartConnectتتيح تغيير أنماط الرذاذ عن طريق التحكم عن بعد.

ويوفّر جهاز Rapido SmartBox الجديد للمهندسين والمخطّطين وخبراء التركيب عدداً لامتناهياً من الحلول من خلال تركيب مخفي مرة واحدة. ولأقصى درجات المرونة والكفاءة في التخطيط، يمكن جمع التركيب المخفي مع نظام التحكّم Smart Control وأجهزة تنظيم الحرارة والخلاطات أحادية الذراع، ما يوفر حلاً عالمياً لجميع المتطلبات.

وتقدّم مجموعة Colors Collection مروحة متنوّعة من التشكيلات المصمّمة لتناسب مختلف الأذواق وأنماط الحياة. إذ وبفضل عشرة خيارات من الألوان واللمسات النهائية المتوفّرة لمختلف عناصر الحمام، “غروهي” هي الشركة الوحيدة للحلول المتكاملة للحمامات التي توفر مروحة واسعة من الألوان، من الصنابير إلى رشاشات الاستحمام وصولاً لأدقّ تفاصيل الأكسسوارات ولوحات أنظمة التدفّق.

تجهيزات المطابخ

تقدم “غروهي” حلول الأنظمة الفردية التي تلبّي متطلبات كامل منطقة العمل المحيطة بحوض المطبخ. وتتميز مجموعة تشكيلات “غروهي” للمطبخ بالجودة والتصميم والاستدامة والأداء الوظيفي- لذا فهي مثالية من حيث الشكل والفعالية. توسّع “غروهي” مجموعاتها من أحواض المطبخ لتشمل الأحواض المركّبة المتوفّرة بلوني الغرانيت الأسود والرمادي. ويتميّز السطح بمقاومته الاستثنائية وتحمّله لدرجات الحرارة العالية والمقاوم للخدوش.

مجموعة “كولورز” للمطبخ تضفي لمسات ملوّنة على المطبخ. بفضل آلية الترسيب الفيزيائي للبخار (PVD) المبتكرة، أضافت “غروهي” لمسات ملوّنة على المطبخ مع الصنابير والمغاسل المختارة. وهي تتميز بلمسات نهائية أكثر صلابة بثلاثة أضعاف وأكثر مقارنةً بالكروم، ما يعزّز قدرة مغاسل “غروهي” على تحمل أصعب استخدامات المطبخ اليومية، ويتيح في الوقت نفسه للمستهلكين إضفاء لمسات ملوّنة تتناسب مع أذواقهم الفردية.

ولقد وجد نظام التحكّم الذكي طريقه إلى المطابخ. إذ يتيح التحكم الدقيق، من خلال زر التشغيل لتحقيق أعلى دقة وراحة مباشرة ومرونة قصوى. كما توفر مجموعة الصنابير من “غروهي” خيارات فردية واسعة، إذ تضم ثلاثة تصميمات للصنابير على الأقل و11 خياراً من الألوان.

يوفّر نظام “غروهي Red المياه المفلترة بحرارة 100 درجة مئوية بشكل فوري، وذلك للمشروبات الساخنة الفورية والحساء وغيرها من الأطعمة لتسريع عملية إعداد الوجبات. ويأتي “غروهي ريد” بسخان مياه بحجمين، ويتضمن ميزة قفل إلكتروني للأطفال لضمان سلامتهم.

وتقدم الشركة Blue professional الجديد لفلترة المياه، وهو مثالي لمطابخ المكاتب حيث يتيح للموظفين في الشركات الصغيرة والكبيرة الحصول على المياه المفلترة من الصنبور مباشرةً. وبفضل أعلى شروط النظافة والسلامة، يمكن للمستخدمين الحصول وبطريقة سريعة، على المياه المبردة بدرجة حرارة تتراوح من 6 إلى 10 درجات مئوية وبخيارات متعددة.

وستتاح الفرصة لزوار أسبوع دبي للتصميم، لتجربة منتجات وابتكارات “غروهي” المعروضة بطريقة مميزة وهادفة، والتفاعل مع هذه الابتكارات والتعرف عن كثب، على وظائفهم بمساعدة ممثلين عن العلامة التجارية يتمتعون بخبرة واسعة.

 

غروهي

اقرأ المزيد