الإثنين, أبريل 15, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياVivo تدشن علامتها التجارية فى مصر وتطلق هاتفى V17 Pro و S1

Vivo تدشن علامتها التجارية فى مصر وتطلق هاتفى V17 Pro و S1

احتفلت Vivo، شركة التقنيات العالمية الرائدة، بإطلاق علامتها التجارية في السوق المصري من خلال الإعلان عن إطلاق الهاتفين الذكيين S1 و V17 Pro، وذلك خلال حدثاَ ضخماً استعرضت خلاله أحدث ما لديها من ابتكارات وتكنولوجيا متطورة.

 أقيم الحدث في الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور جيت زو رئيس شركة vivo بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وديفيد كي الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر، وعدد من أعضاء الإدارة العليا بالشركة.

ويأتي دخول Vivo إلى السوق المصرية في إطار التزامها بإطلاق منتجات وخدمات مبتكرة بمجال الهواتف الذكية. حيث يُعد المستهلك المصري هو أحدث إضافة إلى عائلة مستخدمي Vivo والتي تضم أكثر من 300 مليون مستخدم نشط حول العالم يتمتعون بتقنيات الهواتف الذكية التي تقدمها الشركة.

وفي هذا الإطار تواصل الشركة مهمتها في التوسع في المنطقة حيث تتواجد حاليًا في أكثر من 30 سوقًا بما في ذلك المغرب، ونيجيريا وكينيا والشرق الأوسط.

وقال جيت زو “يأتي إطلاقنا لهاتفي S1 و V17 Pro الذكيين في السوق المصري، انطلاقا من تطلعنا للتوسع في محفظتنا المتنوعة من المنتجات بما يتيح للمستهلك المزيد من الخيارات لاختيار ما يناسبه والاستمتاع بتجربة استثنائية عبر ما تقدمه Vivo من هواتف ذكية”.

وأضاف “وفي إطار خطتنا التوسعية أيضاً، نهدف إلى التوسع في أكثر من 50 سوقًا حول العالم بحلول عام 2020، حيث لعد شركة Vivo لاعب حقيقي ومؤثر في السوق العالمي؛ ولهذا فإننا فخورون بتواجدنا في السوق المصري لتلبية احتياجات المستهلك المصري”.

وتتمثل أهمية العلامة التجارية لـVivo في جعل حياة المستهلكين استثنائية من خلال تقديم تقنيات مبتكرة، لتصبح بذلك سبّاقة فيما تُقدمه ومؤثرة في ثقافة الشباب. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، تدور فلسفة Vivo في التصميم حول احتياجات العملاء لمنحهم تجربة تناسب احتياجاتهم بالشكل الأمثل.

ومن خلال هاتفها الجديد V17 Pro عملت vivo على تقديم عناصر التصميم التي تتميز بها فئة الهواتف الذكية الفاخرة لفئة الهواتف المتوسطة. حيث يأتي إعداد الكاميرا المزدوجة المنبثقة (pop up dual) على الواجهة الأمامية كأهم ما يميز V17 Pro، حيث يُعد الأول من نوعه الذي يأتي مزود بهذا النظام من الكاميرا.

ويأتي الهاتف بكاميرا رباعية بتقنية الذكاء الاصطناعي، مع الكاميرا الأساسية 6P التي تتميز بدقة 48 ميجا بكسل والمزودة بمستشعر سوني IMX582 بحجم 1/2، 0.8μm بكسل، وفتحة عدسة كبيرة F/1.8. ومن ثم تضمن الكاميرا الخلفية الأساسية الحصول على صور واضحة ومشرقة في كافة ظروف الإضاءة.

هذا، وتتميز كاميرات السيلفي الأمامية بوجودها داخل الوحدة الميكانيكية المخفية في هاتف (V17 Pro) تتولى مهمة رفع الكاميرا الأمامية وإنزالها بكل سلاسة حسب الحاجة، كما تضم كاميرا أساسية بدقة 32 ميجا بيكسل، وزاوية أكثر اتساعاً لالتقاط الصور بدقة 8 ميجابيكسل، بالإضافة إلى فلاش أمامي يضيف منظورًا جديدًا إلى صور سيلفي لتجربة أكثر إثارة.

ويوفر V17 Pro خاصية Super Night Selfie لدمج الإطارات المتعددة بذكاء لتحسين سطوع الصورة والتقاط صورة أكثر وضوحًا وإشراقًا. وفي الوقت نفسه، تعمل خاصية الإضاءة الناعمة Selfie Softlight على توفير الإضاءة في الظلام بما يمنحك أفضل صورة في الإضاءة الليلية.

أما عن الشاشة التي يتميز بها هاتف V17 Pro والتي تضفي المزيد من الحيوية على الهاتف، فإنها توفر للمستخدم تجربة استثنائية غامرة بفضل الشاشة الكاملة. هذا بالإضافة إلى ما تمنحه من زوايا مشاهدة رائعة بدون نتوء أو تشتت فبفضل الشاشة العريضة التي تتميز بنسبة شاشة إلى الهيكل 20:9، يتخطى بك هاتف V17 Pro الحدود المألوفة مع حواف رفيعة للغاية من القمة إلى القاع.

ويتميز هاتف (V17 Pro) بمعالج كوالكوم سناب دراجون 675 (Qualcomm Snapdragon 675 ) والذي يتطلب أقل قدر من استهلاك الطاقة مع منح المستخدم تجربة استثنائية أكثر متعه. كما يأتي الهاتف مدعوم بذاكرة وصول عشوائي قدرها 8 جيجا بايت، وذاكرة قراءة فقط قدرها 128 جيجا بايت بما يمكنك ذلك من تشغيل عدد ضخم من التطبيقات في آنٍ واحد، وتشغيل الألعاب بكل سهولة ويسر والحصول تجربة استخدام ممتعة على نحو لا مثيل له.

وتقنية Multi-Turbo من Vivo لزيادة سرعة الهاتف تستهدف تعزيز وتحسين نظام التشغيل بشكل خاص، حتى تتمكن من الاستمتاع بأداء فريد من نوعه للألعاب. وخاصية Multi-Turbo تعني التكامل القوي بين AI Turbo وCentre Turbo و Game Turbo و Net Turbo و Cooling Turbo، مما يزيد بشكل كبير من الكفاءة، ويجعل نظام V17 Pro يستجيب بشكل أسرع ويعمل بشكل أفضل.

أما هاتفVivo S1 فيجمع بين تقنيات التصوير الفوتوغرافي وخصائص الأمان التي تتميز بها شركة Vivo مع لمسة أنيقة تلبي حاجة المستهلك في التميز . يعمل S1 بمعالج ثماني النواة octa-core مع تكنولوجيا 12nm بشرعة تصل إلى 2.0 جيجا هرتز في الساعة. كما أن الهاتف مزود بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6جيجابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت لتعزيز الأداء السريع والسلس للعديد من التطبيقات والألعاب.

ويتميز S1 ببطارية بقوة 4500 مللي أمبير/الساعة، والتي تأتي مزودة بتقنية الشحن السريع المزدوج  Dual-Engine Fast Charging. كل هذا يجعلنا نقول بكل ثقة اترك الشاحن المتنقل في المنزل وركز فقط على الاستفادة من يومك والاستمتاع به.

ولم تنسى Vivo محبي الألعاب، فالهاتف مزود بخاصية Ultra Game Mode لمنح المستخدم تجربة استثنائية مع أقصى درجات المتعة في الألعاب. فعلى سبيل المثال، فيمكن لتقنية Game Countdown التي تم إضافتها حديثاً أن تذكرك بالوقت المتبقي قبل بدء اللعب، بحيث يمكنك القيام بالمزيد من الأشياء أثناء فترة الانتظار. وعندما يتعلق الأمر بالسرعة، عبر تعزيز السلاسة في اللعب وتقليل إسقاط الإطارات-frame-drop بنسبة 300%، فإن خاصية Multi-Turbo هي كل ما يحتاجه اللاعبون من شديدي السرعة كالبرق.

أما عن شاشة S1 فتأتي مزودة بتقنية العرض الكامل ™Halo FullView، لتستحوذ الشاشة على نسبة كبيرة من سطح الهاتف مع التناسق المثالي لتأثير بصري رائع. تتميز الشاشة بتقنية Super AMOLED وتأتي بقياس 6.38 بوصة * مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19.5: 9 وتغطية لسطح الهاتف بنسبة 90% بما يتيح لك الاستمتاع برؤية كاملة دون حدود.

من ناحية أحرى، يتميز Vivo S1 بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل بخاصية Ultra HD التي تمكنك من التقاط صور سيلفي بوضوح عالي وتفاصيل دقيقة. هذا بالإضافة إلى أوضاع سيلفي متعددة، مثل AI Face Beauty، وSelfie Frontlight، و AR Stickers، و AI Filter، وغيرها مما يجعل التقاط صور سيلفي ممتع ومُسلي للغاية.

هذا، ويتوافر هاتفي V17 Pro و S1 الذكيين في السوق المصري حالياً بالأسعار والألوان التالية:

  • يتوفر هاتف V17 Pro باللون الأسود والابيض بأسعار تبدأ من 6699 جنيه.
  • يتوفر هاتف S1 باللون الأسود والازرق بأسعار تبدأ من 4399 جنيه.
اقرأ المزيد