الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

اقتصادالبنك الأهلى المتحد - مصر يُطلق حساب توفير مبتكر بمزايا تأمينية متكاملة

البنك الأهلى المتحد – مصر يُطلق حساب توفير مبتكر بمزايا تأمينية متكاملة

قام البنك الأهلي المتحد – مصر، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية للشركات وخدمات التجزئة المصرفية في مصر مؤخراً بإطلاق أحدث خاصية مميزة، وهو حساب الادخار الجديد “Save and More” والذي يمنح العميل فائدة يومية وتغطية تأمينية حتى 300 ألف جنيه، بالإضافة للعديد من المزايا الأخرى.

وقد إطلق البنك الأهلي المتحد – مصر هذه الخاصية سعياً منه لتمكين عملائه من تحقيق طموحاتهم، ويواصل البنك إطلاق منتجاته المصرفية المبتكرة لتلبية احتياجات العملاء.

وقالت هالة صادق، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة للبنك الاهلي المتحد – مصر: “يتمتع البنك الأهلي المتحد بقدرة فريدة على تلبية احتياجات العملاء، وتوفير المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي تلك الاحتياجات بكل دقة. إنّ أدائنا الحائز على جوائز رفيعة أتاح لنا توفير منتجات وخدمات متميزة لعملائنا كما يتوقعون منا، وهو ما سنواصل تقديمه في السنوات القادمة”. 

وتم طرح الخاصية الجديدة التي توفر تغطية تأمينية على الحياة تصل حتى 300 ألف جنيه لعملاء البنك الأهلي المتحد – مصر الذين يمتلكون حساب توفير يومى لا يقل رصيده عن خمسين ألف جنيه مصري. وتشمل وثيقة التأمين على الحياة تغطية ضد كل من الوفاة بحادث أوالإصابة بالعجز بالإضافة لتغطية تشمل مصاريف العلاج ومصروفات الجنازة وتعليم الأولاد فى حالة الوفاة بحادث.

ويقدم البنك الأهلي المتحد لعملائه منذ عام 2007، باقة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة بمزايا استثنائية مثل التأمين الطبي بالإضافة للعوائد التقليدية على الاستثمار. ويقوم البنك بتقديم خدمات مصرفية تركز على احتياجات العميل عبر توفير كافة الخدمات والمنتجات المصرفية ومنتجات التأمين المصرفى تحت سقف واحد.

ومن المنتجات المبتكرة الأخرى التي يقدمها البنك، كل من المحافظ الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة وخدمات الانترنت البنكي الحصرية للعملاء من الأفراد والشركات.

ويعمل البنك الأهلي المتحد في السوق المصري منذ عام 2007 من خلال شبكة عالمية تضم 147 فرعاً في 8 دول، منها 42 فرعاً في السوق المصري وحده، كما يعمل به 4000 موظف. ويُعد البنك من البنوك الرائدة التي تعمل على تمكين العملاء للادخار والاستثمار والازدهار من خلال باقة من الخدمات المالية الراقية التي تقدم لهم الدعم في كافة مجالات الحياة.   

ويمثل شهر أغسطس 2006 تاريخاً هاماً في مسيرة البنك، حينما نجح عدد من المستثمرين بقيادة مجموعة البنك الأهلي المتحد من الاستحواذ على 89.3% من أسهم بنك الدلتا الدولي في مصر. واليوم أصبح بنك الدلتا الدولي رسمياً بعد اعادة تسميته هو البنك الأهلي المتحد.

يُعد البنك الأهلي المتحد واحداً من المؤسسات المالية الرائدة والمرموقة في الشرق الأوسط. يعمل البنك من خلال 42 فرعاً في مصر، مع زيادة عدد الفروع خلال المستقبل القريب، حيث يخطط البنك لتنفيذ استراتيجية طموحة للتوسع لتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء مصر.

واستثمر البنك الأهلي المتحد 2 مليار جنيه في شراء بنك الدلتا الدولي، حيث تمثلت تلك الاستثمارات في ضخ رأس مال جديد، كما يواصل الأهلي المتحد ضخ استثمارات كبيرة في البنك الأهلي المتحد مصر لتحديث التكنولوجيا والفروع والمنتجات المصرفية، والأهم من ذلك صقل وتطوير مهارات العاملين فيه.

اقرأ المزيد