أعلنت مواصلات مصر صاحبة العلامة التجارية لأول أوتوبيس ذكي في مصر عن مشاركتها للمرة الثانية في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT 2019 في دورته 23 والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من1-4 ديسمبر المقبل تحت شعار The Digital Experience.

وأعرب الدكتور هشام طه، رئيس مجلس إدارة شركة مواصلات مصر، عن بالغ سعادته لمشاركة مواصلات مصر في المعرض واختيارها كنافل رسمي لتوفير خدمات التنقل من داخل القاهرة إلى مكان انعقاد المعرض في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وأوضح أنه سيتم توفير عدد كبير من المركبات من عدة أماكن متفرقة داخل القاهرة وقريبة من محطات المترو أبرزها من ميدان عبد المنعم رياض بوسط المدينة، نادي السكة الحديد، سراي القبة، موقف العاشر من رمضان على مواعيد ثابتة من هذه المناطق حيث تحمل مركبات مواصلات مصر اللوجو الخاص بمعرض Cairo ICT.

وخلال فعاليات المعرض تطلق الشركة عدد من المبادرات والمشروعات التي تهم قطاع عريض من العملاء.

وأضاف طه، أن مواصلات مصر نجحت خلال عامين من انطلاق أعمالها في مصر من كسب ثقة العملاء والمواطنين عبر تقديم خدمة نقل حضري ذكي تضاهي الخدمة في بلاد أوروبية، حيث تعمل الشركة على تحسين خدمات النقل العام المقدمة للمواطنين.

وتعتبر شركة مواصلات مصر سباقة في خدماتها للمواطنين المصريين حيث نجحت في إدخال منظومة النقل العام الحضري الذكي الذي يحرص الكثير على الاستفادة منه.

وتهدف مواصلات مصر إلى تقديم أفضل خدمة للمواطن المصري وتوفير وسيلة مواصلات اكثر راحة وآمان، حيث تعتبر الشركة الأولى التى تعمل بالمواصفات القياسية العالمية للنقل الجماعى باستخدام جميع تطبيقات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بمنظومة النقل والتي تعمل على تلبية الاحتياجات المتزايدة على النقل الحضري الذكى في مصر تحت إشراف محافظة القاهرة وهيئة النقل العام.

يذكر أن الشركة حالياً تدير شبكة واسعة من الخطوط متجهة من التجمع الخامس، مصر الجديدة وشبرا ومدينة العبور والزمالك وعبد المنعم رياض ومدينة السادس من اكتوبر والشيخ زايد بالاضافة الى عدد آخر من الخطوط الذي يخدم المواطنين.

وتتطلع شركة مواصلات مصر إلى تقديم خدماتها لأكثر من 8 ملايين راكب مع مطلع عام 2020، ومن المتوقع أن يستوعب المشروع نحو 3600 عامل ومهندس وسائق عبر توفير 52 خط سير على مستوى القاهرة الكبرى من خلال ربط خطوط الشبكة مع مترو الأنفاق.

اترك تعليق