الرئيسية مؤتمرات أورنج وديل وفايبر وأزرى والقرى الذكية يوقعون 5 مذكرات تفاهم وتعاون مشترك

أورنج وديل وفايبر وأزرى والقرى الذكية يوقعون 5 مذكرات تفاهم وتعاون مشترك

شهدت الجلسة الافتتاحية للدورة الثلاثة والعشرين لمعرض ومؤتمر «Cairo ICT 2019»، توقيع 5 اتفاقيات تعاون لشركة تنمية وإدارة القرى الذكية، وأورنج مصر، وديل تكنولوجز، وفايبر مصر، وأزري العالمية.

وخلال فعاليات الجلسة وقّعت مذكرة شراكة بين شركة تنمية وإدارة القرى الذكية يمثلها أحمد إبراهيم، وشركة أورنج مصر يمثلها الرئيس التنفيذي للشركة المهندس ياسر شاكر الذي وقع أيضاً مذكرة تفاهم بين بنك ناصر الاجتماعي ممثلا في المهندس شريف فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة.

كما وقعت مذكرة تعاون بين ديل تكنولوجيز، ويمثلها طارق هيبة رئيس ديل في مصر وشمال أفريقيا، وأورنج مصر، يمثلها الدكتور هشام مهران نائب رئيس الشركة لقطاع الشركات.

وتم توقيع اتفاقية تعاون بين شركة فايبر مصر، الذي مثلها المهندس أسامة قعدان نائب رئيس الشركة، مع شركة ديل تكنولوجيز التي مثلها محمد طلعت، نائب رئيس الشركة، والمهندس محمد أمين النائب الأول لشركة ديل العالمية، في حضور المهندس أحمد مكي رئيس فايبر مصر.

وكذلك تم توقيع اتفاقية شراكة بين شركة فايبر مصر، وشركة أزري العالمية ومثلها المهندس سهيل العبد المدير الإقليمي للشرق الأوسط والأسواق الناشئة.

وانطلقت اليوم الدورة 23 لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا تحت شعار “The Digital Experience”.

ويتمتع المعرض بمكانة إقليمية ودولية مرموقة كونه مصدر الإلهام الأكبر للمهتمين بقطاع التكنولوجيا والاتصالات على مدار أكثر من 20 عاما منذ إطلاقه لأول مرة عام 1996.

وقد حظى Cairo ICT باهتمام ورعاية شخصية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أسبغ رعايته على المعرض خلال آخر 5 دورات، وافتتح فعالياته بنفسه 4 مرات متتالية.

وقد أطلق الرئيس من خلاله عدة مبادرات محلية وإقليمية لدعم خطط واستراتيجيات التحول الرقمي في مصر ودول الشرق الأوسط وإفريقيا.

PSX 490

Exit mobile version