الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياشنايدر إلكتريك تحتفل بالشراكة مع إنفنيتى لتوزيع Single phase UPS      

شنايدر إلكتريك تحتفل بالشراكة مع إنفنيتى لتوزيع Single phase UPS      

نظمت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالميا في مجال الطاقة والتحكم الآلي، حفلا بالقاهرة الجديدة، لإعلان الشراكة مع Infinity Distribution المتخصصة في صناعة تكنولوجيا المعلومات لتصبح موزعا معتمدا لمنتج single phase UPS وحدات الطاقة غيرالمنقطعة من شنايدر إلكتريك في مصر.

وتعد وحدات single phase UPS أحد وسائل تأمين استمرارالطاقة بما يضمن عدم انقطاعها خاصة في الأماكن التي تتطلب توافر مصادر الطاقة بشكل دائم.

كما توفر للعملاء مراقبة حالة الطاقة وإدارتها عن بُعد من خلال مجموعةالبرامج الخاصة بشنايدر إلكتريك.

وتأتى هذه الشراكة لتوفير وحدات single phase UPS بكفاءتها التشغيلية المرتفعة وبأسعار مناسبة للعملاء في الأسواق المصرية سواء الأفراد أو الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويقول المهندس محمد شاهين نائب رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات وقطاع الصناعات لشنايدر إلكتريك مصر وشمال إفريقيا والمشرق العربي: “نعمل من خلال تعاوننا مع إنفنيتى على الوصول بمنتجات شنايدر إلكتريك، ذات الجودة والكفاءة العالية في التشغيل، لقاعدة أكبر من الجماهير، خاصة للعملاء المهتمين بالسعر كالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والذين يريدون حلاً لتأمين توافر الطاقة بشكل مستمر، وتنظيم الجهد وهو ما توفره وحدات single phase UPS من شنايدر إلكتريك والتي تتراوح سعتها من 500 فولت حتى 10كيلو فولت“.

ومن جانبه قال على يوسف الرئيس التنفيذي لشركة إنفنيتى المتخصصة والرائدة في صناعة تكنولوجيا المعلومات: “يوفر منتج Easy Ups منشنايدر إلكتريك لعملاء المؤسسات والشركات الصغيرةوالمتوسطة أداء مرتفعا وجودة طويلة الأجل أينما ومتى تم استخدامه، كما يتميز Easy Ups بالتكلفة المناسبةللعملاء، وجودته تقلل من احتمال الاستبدال ويحسن التكاليف، ويشرفنا بفخر أن شنايدرإلكتريك جزءا من منتجات الشركة ويسرنا أن نعلن أننا نبيع خط الإنتاج الجديد ups Easy”.

اقرأ المزيد