الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيران«العربية» أفضل شركة طيران اقتصادى فى الشرق الأوسط وأفريقيا

«العربية» أفضل شركة طيران اقتصادى فى الشرق الأوسط وأفريقيا

حققت “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هذا العام إنجازاً جديداً بنيلها لقب “أفضل شركة طيران اقتصادي” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من قبل موقع AirlineRating للتميز في قطاع الطيران.

ويقوم بتحكيم جوائز التميز في قطاع الطيران 7 محررين يتمتعون بخبرات واسعة للغاية في هذا المجال؛ وذلك وفقاً لـ12 معياراً يشمل عمر الأسطول، وآراء المسافرين، والربحية، والتصنيف الاستثماري، وعروض المنتجات، وعلاقات طاقم العمل.

ويؤكد هذا التكريم على مكانة الشركة 777¹ كخيار مفضل في المنطقة للسفر الجوي منخفض التكلفة.

قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لـمجموعة العربية للطيران: “يعتبر فوزنا بلقب ’أفضل شركة طيران اقتصادي‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا دليلاً آخر يؤكد تركيزنا على تقديم القيمة الاستثنائية لعملائنا بالاستناد إلى أرقى معايير الخدمة. ويعود هذا التقدير إلى التزام وتفاني فريق عمل ’العربية للطيران‘ الذي يبذل دوماً قصارى جهده لإضافة القيمة إلى مسافرينا الأعزاء”.

يشار إلى أن “العربية للطيران” تُسيّر رحلاتها حالياً إلى أكثر من 170 وجهة عالمية في 50 دولة انطلاقاً من 4 مراكز عمليات في دولة الإمارات والمغرب ومصر.

وبهدف تعزيز أسطولها، كانت الشركة قد طلبت مؤخراً شراء 120 طائرة من عائلة “إيرباص A320″؛ وهي من أضخم الطلبيات المبرمة في المنطقة للحصول على الطائرات ذات الممر الواحد والتي ستدعم استراتيجية الشركة الرامية لتوسيع شبكة وجهاتها العالمية.

اقرأ المزيد