أعلنت شركة Informa Markets مصر، رسمياً تأجيل موعد الدورة الـ26 لمعرض القاهرة الدولي للسيارات “أوتوماك فورميلا” الذي كان من المُقرر انطلاقه في 17 ديسمبر الجاري، ليكون بالفترة من 17 إلى 20 يونيو 2020. بمركز مصر للمعارض الدولية EIEC.

ويأتي هذا التأجيل بعد أن حاولت أوتوماك فورميلا وشركات السيارات إنهاء عام 2019 المليئ بالتحديات لصناعة السيارات حول العالم بصورة إيجابية عندما تم تغيير موعد الدورة الجديدة من المعرض من سبتمبر إلى ديسمبر ولكن التحديات التي واجهت صناعة السيارات العالمية كانت كبيرة.

 لذا وبعد مناقشات مع شركات السيارات العالمية تم الإتفاق على الموعد الجديد في يونيو 2020، حيث تتزامن الدورة الجديدة من “أوتوماك فورميلا” مع إلتزام شركة إنفورما على تقديم دورة هذا العام بحُلة جديدة توفر للزوار بجميع الأعمار والأذواق تجربة فريدة ومميزة.

ومن جانبه، قال هاني خفاجي، المدير العام لشركة إنفورما ماركتس مصر: “الدورة الجديدة من المعرض الأكبر للسيارات في مصر ستكون مختلفة كليًا، فصناعة السيارات في جميع أنحاء العالم تشهد تغيرًا مثيرًا، فلقد أصبحت السيارات أكثر جاذبية وشخصنة ورقمنة”.

وتابع “ولكوننا شركة رائدة في مجال المعارض فسنقدم أوتوماك 2020 في ثوب جديد بمثابة كرنفال يوفر تجربة مثالية لعشاق السيارات، وكذا إشراك جميع أفراد الأسرة في أنشطة ترفيهية”.

ومن الجدير بالذكر أن أوتوماك فورميلا هو الحدث الوحيد للسيارات في مصر الحاصل على موافقة UFI و OICA، وهو واحد من العديد من المعارض التي تنظمها إنفورما في مصر؛ حيث تقوم بإنشاء منصات للصناعات والأسواق المتخصصة للتداول والابتكار والنمو.

وتتألف محفظة Informa Markets من نحو 550 حدثًا وعلامة تجارية عالمية B2B في الأسواق، بما في ذلك الرعاية الصحية والصيدلة، البنية التحتية، التشييد والعقارات، الأزياء والملابس، الضيافة، الأغذية والمشروبات، الصحة والتغذية.

وقد أعلن هاني خفاجي انطلاق دورة معرض أوتوتك AUTO TEC في الفترة من 13 إلى 15 ديسمبر الجاري، والتي ستقام هذا العام بمركز EIEC بالقاهرة الجديدة.

ولفت إلى أن أوتوتك قد نجح في فترة زمنية قصيرة من أن يكون أكبر وأشمل معرض تجاري لصناعة ما بعد البيع في شمال إفريقيا، كما يعد منصة هامة للقاء كبار صانعي القرار المتخصصين في قطع غيار السيارات وملحقاتها، وورش السيارات، ومعدات محطات الخدمة، وصناعات التغذية، من مصر وأفريقيا.

ويهدف المعرض إلى ربط المتخصصين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في العالم في هذه الصناعة للمساعدة في تنمية أعمالهم وتزويدهم بفرصة للقاء والتواصل، كما يعمل على تعزيز مكانة مصر كمركزًا إقليميًا للتصدير اعتمادًا على موقعها الجغرافي.

اترك تعليق