الأحد, أبريل 14, 2024

اخر الاخبار

اقتصادتحويل جرينز نيو كايرو إلى Smart Home عبر شنايدر إليكتريك

تحويل جرينز نيو كايرو إلى Smart Home عبر شنايدر إليكتريك

أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عن أبرام بروتوكول تعاون مع شنايدر إليكتريك العالمية لتقديم خدمات  Smart Home المتنوعة لشقق  كومباوند بيتا جرينز نيو كايرو بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة .

ويأتى ذلك فى إطار حرص شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية على إتباع أحدث الآساليب  فى مشروعاتها والاستعانة بكبار الشركات المتخصصة لتحقيق تلك الأهداف وإستمرارية الحصول على أعلى درجة من إرضاء العملاء .

وأعرب  المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عن سعاته بالتعاون  مع شركة  شنايدر إليكتريك  والذى سيمثل إضافة لوحدات مشروعات بيتا جرينز نيو كايرو، وتهدف الشركة عبر المشروع خلق مجتمع عمرانى متكامل على أحدث الآساليب يلبى مختلف إحتياجات العملاء .

وأشار الى أن شنايدر إليكتريك تقدم خدمات الـ”سمارت هوم”  للوحدات السكنية في “بيتا جرينز نيو كايرو” حال طلب العميل ورغبته لتحويل منزله لسمارت هوم والأستمتاع ببيئة أكثر أماناً.

وأضاف أن الكومباوند مجهز لخدمات الـ “سمارت هوم” المتنوعة عبر تنفيذ شركة بيتا ايجيبت بنية تحتية قوية باستخدام  الكابلات الفايبر .

ولفت الى أن مشروع ” بيتا جرينز نيو كايرو ” توافق مع اعلى المواصفات  من حيث البنية التحتية وعدد الوحدات وحجم المشروع ومواصفاته .

 وأوضح فكري أن الخدمات التي ستقدمها “شنايدر إليكتريك” هي المتعلقة بأنظمة التحكم الذكي والمعروفة بـ “المنازل الذكية” و التي تتيح عبر تطبيق الموبايل التحكم بالإضاءة وتشغيل المكيفات واستشعار الاضاءة مع الحركة، وانذار الحريق وانذار للطوارئ ،و المنظومة الذكية للأمان بالمنزل وكاميرات المراقبة على احدث طراز ، التحكم بالواي فاي والابواب والشبابيك، وانظمة التحكم في استخدام الطاقة الشمسية.

يقام ” بيتا جرينز نيو كايرو” على مساحة 25 فداناً بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة ويضم 730 وحدة سكنية وتبلغ إجمالى إستثماراته 1.7 مليار جنيه.

وتعتزم “بيتا إيجيبت” الإنتهاء من التنفيذ وبدء التسليم بالمشروع نهاية 2022.

ومن جانبه قال المهندس فؤاد زايد، نائب رئيس قطاع الطاقة الرقمية لشركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال إفريقيا والمشرق العربي، إن استخدام مجموعة من الحلول الحديثة في إطار التحول الرقمي، والتحكم في المنشآت بشكل كامل عن طريق تكنولوجيا إنترنت الأشياء، مثل EcoStruxure Building Operation يوفر منظومة تشغيل متكاملة تضم التحكم والمراقبة والتحليل الرقمي للمباني بما يساعد علي تحسين كفاءة أداء المباني وترشيد استهلاك الطاقة، وخلق مجتمع عمراني ذكي متكامل على أحدث الأساليب التقنية بما يلبى مختلف احتياجات العملا.

وأضاف، إن المباني الذكية هي المستقبل وبالفعل تشارك شنايدر إلكتريك في تنفيذ العديد من المدن الذكية في مصر مثل العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينتي العلمين والمنصورة الجديدة، وتتيح المباني الذكية توفير 70% من الطاقة الكهربائية حيث تتكامل داخلها أنظمة استخدام الطاقة والتحكم في درجة الحرارة والإضاءة والصوت ومكان العمل والاتصالات ونظم الشبكات المحلية للإمداد بمعلومات الإدارة ووصلات نظام الحاسب المركزي.

بيتا ايجيبت وشنايدر اليتريك

 

اقرأ المزيد