الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

منوعاتإحتفالات مميزة بالكريسماس ورأس السنة فى فندق جراند نايل تاور

إحتفالات مميزة بالكريسماس ورأس السنة فى فندق جراند نايل تاور

في موسم رائع مليء بالحماس والإثارة والرغبة في لم الشمل والاجتماع مع العائلة، لا يوجد مكان أفضل من فندق جراند نايل تاور للاستمتاع بتلك الأجواء الاحتفالية.

وسواءً كنت تحتفل بالكريسماس أو ليلة رأس السنة، سيسعى فريق العاملين في جراند نايل تاور لضمان تقديم أجمل الأوقات الممتعة والمليئة بالسعادة والترفيه لك خلال موسم الإجازات.  

وحتى تستمتع بجو الإجازات والمواسم السعيدة، نتشرف باستقبالك في استراحة الشاي Delice Tea Lounge والتي ستشعر فيها منذ اللحظة الأولى بأجواء الكريسماس الاحتفالية، بما في ذلك متجر لحلوي الكريسماس المعد خصيصاً لهذه المناسبة.

هذا بالإضافة لأغاني الكريسماس التقليدية والمحببة للجميع والتي تعزفها الفرقة الموسيقية في الخلفية، وكذلك كعك ومخبوزات الكريسماس برائحتها الشهية التي تملأ استراحة راندفو، الأمر الذي سيغري الأطفال والكبار على حد سواء.  

وكما هو متوقع، يقدم الفندق عروضاً رائعة لتناول الطعام بإطلالة لا تُقارن على النيل في هذا الأجواء الاحتفالية، كي تستمتع بتناول أطباقك المفضلة مع أسرتك وأصدقائك في ليلة الكريسماس.

ويمكن للضيوف والنزلاء الاختيار من قائمة طعام تم اعدادها خصيصاً لهذه المناسبة ويتم تقديمها بخلفية رائعة لأهم معالم القاهرة في المطعم الدوار بالفندق.   

وبعد 5 أيام فقط من الاحتفال بالكريسماس، تأتي أجواء رأس السنة الجديدة، حيث تعزف فرقة موسيقية في لوبي الفندق أجمل مقطوعات السنة الجديدة.

وسواءً كنت ترغب في الاستمتاع بأجواء إحتفالية مميزة أو وجبات عشاء شهية حتى العد التنازلي في الثانية عشر من منتصف الليل، يُعد جراند نايل تاور هو المكان المثالي الذي تستقبل فيه معنا عام 2020.

وبهذا المناسبة سيقدم المطعم الدوار، أحد أهم معالم الفندق، قائمة طعام رائعة وخاصة للاحتفال بقدوم العام الجديد، وتتضمن أشهى المقبلات والأطباق الرئيسية وأصناف التحلية التي تليق بهذه المناسبة في جو ساحر تظهر فيه معالم القاهرة الرائعة في الخلفية.

يمكن أيضاً لضيوف ونزلاء الفندق الإستمتاع برحلة نيلية مميزة في ليلة رأس السنة علي متن يخت ماركيز الذي يقدم بوفيه عشاء مفتوح من أشهى الأطباق العالمية  مع الموسيقي المميزة والترفيه الحي.     

وعلى ضفاف النيل، يقدم مطعم سوق الساقية في الممشى عدداً كبيراً من أشهر الأطباق العالمية التي تلبي كل أذواق محبي الطعام: بما في ذلك أشهى الأطباق البحرية والأطباق الإيطالية المتميزة والأكلات الهندية المليئة بالأعشاب والتوابل بالإضافة لمأكولات وأطباق الشرق الأوسط اللذيذة.

اقرأ المزيد