أعلنت مجموعة ماجد الفطيم الرائدة في مراكز التسوق والتجمعات التجارية والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا” عن افتتاح أكثر من 300 محل تجاري في مول مصر.

وقد أضافت عروض مول مصر المتنوعة والمميزة المرح إلى تجربة التسوق والاستمتاع بالأنشطة المختلفة التي يقدمها المول لجميع أفراد الأسرة.

وقال فيل إيفانز، العضو المنتدب لمراكز تسوق مجموعة ماجد الفطيم في المنطقة الغربية: منذ أن افتتحنا أبواب مول مصر لأول مرة ونحن نوجه اهتمامنا لتقديم تجربة مميزة ولحظات ممتعة لزوار المول، لقد ركزنا على كل خطوة اتخذناها – بدءاً من إنشاء مركز تجاري على الطريق، إلى بناء شبكة طرق تسهل على الجميع الوصول إليه.

وتابع، واليوم نحتفل بأن مول مصر هو المركز التجاري الوحيد الذي يضم أكثر من 300 محل تجاري ليخدم جميع احتياجات زوار المول بجميع فئاتهم.

وأشارت رشا عزب مدير عام المركز التجاري مول مصر إلى أن مول مصر يعتبر وجهة وليس مجرد مركز تجاري والذي يقدم أكثر العروض تنوعاً في غرب القاهرة- كما أنه مركز التسوق الوحيد الذي يضم أكثر من 300 علامة تجارية في مكان واحد.

وأضافت “نجلب لزوار المول التجربة المتكاملة التي يستحقونها.”.

يخدم مول مصر النصف الغربي من مدينة القاهرة الكبرى، ويضم أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية ليكون مول مصر الفريد في انضمام معظم العلامات التجارية تحت سقف واحد و ماركات الأزياء الراقية والمطاعم المميزة.

كما يضم مول مصر أيضاً “سكي إيجيبت” والذي يقدم أفضل تجربة تزلج على الجليد ليعتبر مول مصر الرائد الاول و الوحيد بمثل هذه التجربة في مصر. يضم أيضا مول مصرمجمع VOX للسينما ومركز ماجيك بلانيت الترفيهي، ويضم أيضاً أكثر من 300 محل تجاري من أفضل ماركات الأزياء والإلكترونيات وأثاث المنزل وغيرهم في مكان واحد.

اترك تعليق