السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

تقاريرشنايدر إلكتريك ضمن أفضل 50 شركة عالميًا بمؤشر يونيفرسم للتنوع والشمولية

شنايدر إلكتريك ضمن أفضل 50 شركة عالميًا بمؤشر يونيفرسم للتنوع والشمولية

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالميًا في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، عن إدراجها ضمن مؤشر يونيفرسم العالمي للتنوع والشمولية، لأفضل 50 شركة الأكثر شمولية للطلاب.

ويعتمد مؤشر يونيفرسم العالمي للتنوع والشمولية على استجابات أكثر من 247 ألف طالب في مجالات إدارة الأعمال والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات من جميع أنحاء العالم.

ويتعين على الشركات لكي يتم إدراجها ضمن المؤشر أن تكون من بين أصحاب العمل الأكثر جاذبية في 6 من أكبر 12 اقتصادًا حول العالم.

ويتم حساب المؤشر عن طريق قياس الشركات التي تعتبر الأكثر ارتباطًا بالسمات التالية – دعم المساواة بين الجنسين، والالتزام بالتنوع والشمولية، واحترام الموظفين لديها.

وقالت تينا ميلون، نائب الرئيس الأول للمواهب والتنوع في شنايدر إلكتريك، : “يبحث الطلاب بشكل متزايد عن بيئة عمل تتسم بالتنوع والشمولية والتي تمكّن أفرادها من صياغة المستقبل، ونحن في شنايدر إلكتريك نسعى جاهدين يوميًا لجعل هذا الأمر حقيقة واقعة ويشرفنا أن يتم تكريمنا من يونيفرسم”.

يذكر انه خلال عام 2019، حصلت شنايدر إلكتريك على العديد من الجوائز المتميزة، فخلال الشهر الماضي، تم تصنيف شنايدر إلكتريك ضمن أفضل 50 شركة في تقرير فايننشال تايمز لقادة التنوع 2020، والذي يقيم مدى نجاح الشركات في تعزيز كافة أنواع التنوع، بما في ذلك التوازن بين الجنسين، والانفتاح على جميع أشكال الإعاقة، والمزيج العرقي والاجتماعي بما يعكس كافة أشكال التنوع في المجتمع.

كما احتلت الشركة المركز الأول في القطاع الصناعي في تقرير إيكويليب للمساواة بين الجنسين والذي يقيس مدى تسريع التقدم نحو المساواة بين الجنسين في مكان العمل.

وللعام الثاني على التوالي، تم إدراج الشركة ضمن مؤشر بلومبرج للمساواة بين الجنسين 2019 والذي يقدم مؤشراً لأداء المساواة بين الجنسين في جميع القطاعات على مستوى العالم.

وفي وقت سابق من هذا العام، حصلت شنايدر إلكتريك على جائزة كاتاليست 2019 تقديرا لمبادراتها الجريئة لمساعدة المرأة على تحقيق التقدم في حياتها المهنية. 

اقرأ المزيد