تحت شعار “من مدينة إلى 6 دول” أعلن تطبيق Glamera عن بداية انطلاقه الرسمي والعمل في السعودية اليوم، ليغطي بذلك كلا من القاهرة والاسكندرية والرياض.
وجلاميرا هو التطبيق الالكتروني الأول في الشرق الأوسط لحجز خدمات التجميل بداية من صالونات وعيادات التجميل، عيادات الأسنان، وكذلك عيادات السمنة والنحافة، حيث تم إطلاقه في نهاية يوليو 2019.
وهو يتواجد الآن في مصر بتعاقدات مع مزودي خدمات بالقاهرة والإسكندرية تجاوزوا 350 مزود خدمة وكذلك في مدينة الرياض بالسعودية ما يزيد عن 80 مزود خدمة حتى الان، ويخدم أكثر من 70 ألف مستخدمة.
وقال محمد حسن الرئيس التنفيذي لتطبيق جلاميرا: “أن النمو السريع الحادث للتطبيق ينتج عن التعامل مع سوق كبيرة جدا تستوعب الانطلاق والعمل لخدمة جميع المستخدمين للحفاظ على وقتهم والسعي دائما لراحتهم، وقد جاءت هذه الخطوة من خلال التطور السريع لفريق العمل والمنتج وكذلك من خلال وجود مستثمرين لديهم الرغبة للتوسع في هذه الصناعة”.
وأضاف “أن التطبيق يسعى خلال عام 2020 إلى تغطية أكبر قدر من الأماكن المستهدفة ضمن خطة التوسع وتلبية رغبات جميع المستخدمين، من خلال بعض التحسينات المبتكرة والتي سيتم الإفصاح عنها قريبا جدا”.

اترك تعليق