السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

تقاريرشنايدر إلكتريك ضمن قائمة «فورتشن» لأكثر الشركات إثارة للإعجاب فى العالم

شنايدر إلكتريك ضمن قائمة «فورتشن» لأكثر الشركات إثارة للإعجاب فى العالم

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، عن تصنيفها ضمن قائمة مجلة “فورتشن” لأكثر الشركات إثارة للإعجاب فى العالم لعام 2020، وذلك للعام الثالث على التوالي.

وقد ارتفع تصنيف الشركة في صناعة الإلكترونيات من المرتبة الخامسة خلال عام 2019 إلى المرتبة الرابعة هذا العام، ويعكس هذا الإنجاز السمعة المتنامية لشنايدر إلكتريك باعتبارها شركة رائدة في صناعتها، حيث تسعى دوماً إلى الابتكار مع التركيز القوي على الاستدامة والشمولية.

واعتمد تصنيف مجلة “فورتشن” السنوي لأكثر الشركات إثارة للإعجاب في العالم لهذا العام على دراسة استقصائية تضمنت الـ500 شركة أمريكية وعالمية الأعلى إيرادات في صناعاتها، ولتحديد أفضل الشركات من حيث الأداء في 52 صناعة، طُلب من 3770 مسؤول تنفيذي ومدير ومحلل في تلك الصناعات تصنيف الشركات وفقًا لتسعة معايير، وهي الابتكار، إدارة الأفراد، استخدام أصول الشركات، المسؤولية الاجتماعية، جودة الإدارة، السلامة المالية، القيمة الاستثمارية طويلة الأجل، جودة المنتجات والخدمات، القدرة التنافسية العالمية.

وقد حصلت شنايدر إلكتريك على تقييمات مرتفعة من حيث المسؤولية الاجتماعية، وجودة الإدارة وجودة المنتجات والخدمات، لتحتل المرتبة الثالثة في كل فئة في صناعة الإلكترونيات.

وقال أوليفير بلوم الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شنايدر إلكتريك: “نحن في شنايدر إلكتريك نؤمن بالابتكار الذي يؤثر بشكل إيجابي على كوكبنا؛ ونؤمن كذلك بتكافؤ الفرص للجميع، وفي كل مكان، إلى جانب تمكين عملائنا وموظفينا لتحقيق أقصى استفادة من طاقتهم، وإن حصول الشركة على مركز قيادي في القطاع هو انعكاس لالتزامنا بالابتكار والاستدامة، وأيضا للهدف ذي المغزى الذي يحفزنا جميعا، وسوف نواصل مساعينا لتوفير الطاقة والكفاءة من أجل حياة أفضل والمزيد من التقدم والاستدامة للجميع”.

وتحتل شنايدر إلكتريك بانتظام مراكز متقدمة في التصنيفات ذات الصلة والتي تهدف إلى تعزيز الاستدامة والشمولية، وخلال المنتدى الاقتصادي العالمي الذي عُقد مؤخراً في دافوس بسويسرا، تم تصنيف شركة شنايدر إلكتريك ضمن قائمة “الـ 100 شركة الأكثر استدامة” والتابعة لمجلة كوربويت نايتس للعام السابع على التوالي، كما أدرجت ضمن قائمة “أ” لمشروع الإفصاح عن الكربون للسنة التاسعة على التوالي.

وتم إدراج شنايدر إلكتريك في مؤشر بلومبرج للمساواة بين الجنسين لعام 2020، كما أدرجت في قائمة أفضل 50 شركة في مؤشر فايننشال تايمز لقادة التنوع 2020، والذي يقيّم مدى نجاح الشركات في تعزيز المساواة بين الجنسين وجميع أشكال التنوع، وشنايدر إلكتريك ترى إن تلك التصنيفات تأتي تأكيدا على التزامها القوي بثقافة تمكينيه شاملة، كما أنها تأتي تقديراً لجهودها المتواصلة لتعزيز الاستدامة للجميع.

 

اقرأ المزيد