الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اخر الاخبار

منوعاتيوم استثنائى للاحتفال بالفالنتاين عبر ليلة لا تُنسى فى جراند نايل تاور

يوم استثنائى للاحتفال بالفالنتاين عبر ليلة لا تُنسى فى جراند نايل تاور

 أحتفل مع شريكك بالفالنتاين في ليلة رائعة بفندق جراند نايل تاور. استمتع بأجواء ساحرة مع شريكك مع الإطلالة البانورامية على القاهرة من المطعم الدوار الوحيد من نوعه بالقاهرة من الطابق الـ41 بالفندق.

واستمتع بعشاء رومانسي من خمس أطباق على ضوء الشموع وسط جو خيالي تملأه الموسيقى والألحان الرائعة لتجعل منها ليلة استثنائية. إنّ هذه التجربة الفريدة من نوعها والإطلالة البانورامية على القاهرة ونيلها، تجعل  من المطعم الدوار مكاناً مثالياً لقضاء أروع أوقات الفالنتين في مصر.   

أما إذا كنت أنت وشريكك تبحثان تجربة مبهجة وإطلالة مباشرة على القاهرة من قلب نهر النيل، فإنّ يخت ماركيز يقدم لكما عشاء شهياً في جو رائع وعروض ترفيهية حية خلال الجولة النيلية الممتعة.

 ولقضاء ليلة مثالية، يمكنك الاستمتاع بالإقامة في فندق جراند نايل تاور الذي يقدم مجموعة من العروض الخاصة لهذا اليوم الاستثنائي للاحتفال بالفالنتاين.

تتضمن العروض The Suite Valentine’s Package  لقضاء ليلتين في غرفة كبيرة مزدوجة بالفندق من الخميس 13 فبراير وحتى السبت 15 فبراير مع إفطار شهي وإمكانية الانتقال إلى جناح كبير حسب التوافر كهدية من الفندق.

أما العرض الثانيThe Grand Valentine’s Revolvin   فيتضمن قضاء ليلة واحدة يوم 14 فبراير في غرفة كبيرة مزدوجة مع الإفطار والعشاء لشخصين  في المطعم الدوار.

أما العرض الثالث The Grand Valentine’s Marquise فيتضمن قضاء ليلة واحدة يوم 14 فبراير مع الإفطار في غرفة كبيرة مزدوجة مع العشاء لشخصين على يخت ماركيز.

وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن جميع العروض إمكانية تسجيل الوصول مبكراً حسب توافر الغرف والمغادرة في وقت متأخر الساعة السادسة مساءاً مع إمكانية صف سيارة واحدة مجانا كهدية من الفندق.

 كمايمكنكم زيارة السبا بالفندق بإطلالته الساحرة والمباشرة على نهر النيل والذي يُعد الخيار الأمثل لمن يبحثون عن خدمة فخمة غير مسبوقة تلبي احتياجاتهم بشكل خاص. فخلال شهر فبراير بأكمله،

يقدم الفندق خصم 20% على الحجوزات لفردين (زوجان ، صديقان) للاستمتاع بالخدمات المتنوعة التي يقدمها السبا في الفترة من 1 فبراير – 29 فبراير 2020.

الفندق يدعوك للاستمتاع بتجربة مميزة واستثنائية لقضاء الفالنتاين باعتباره وجهة فاخرة لتناول الطعام والترفيه في القاهرة في كل مناسبة.

اقرأ المزيد