عقدت MAVEN Developments العقارية، الشركة الشقيقة لشركة Riverwards group الأمريكية، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن إطلاق Baymount أول مشروعاتها في مصر بالعين السخنة على مساحة 76 فدان، بقيمة سوقية تفوق 4 مليار جنيه.

وقال المهندس محمد رشدي رئيس شركة Riverwards group ومؤسسي وعضو مجلس ادارة  MAVEN Developments إن أهم العوامل التي دفعتهم إلى التطوير في مصر كان وضوح الرؤية الاقتصادية والاستقرار السياسي الذي تتمتع به مصر، فضلا عن الطفرة التي تحققت خلال الفترة الأخيرة في القطاع العقاري المصري، والحوافز التي تقدمها الدولة المصرية لتشجيع المستثمرين في كافة المجالات خاصة التعديلات الأخيرة لقانون الاستثمار.

وأضاف “اختيار العين السخنة لنبدأ فيها أول مشروعاتنا كان أحد العناصر التي حرصنا عليها، فهذه المنطقة واعدة وبها حركة عمران ونشاط تجارى وصناعي كبير، ما يجعلها ملتقى للأعمال ومركزا لمنطقة البحر الأحمر بأكملها، وخلال سنوات قليلة جدا ستصبح العين السخنة الامتداد العمراني الطبيعي للقاهرة على البحر الأحمر”.

وتالع “ووجود مارينا العين السخنة الدولية والذي سيتم افتتاحه قريبا سيجعل المنطقة ملتقى لكافة الجنسيات، وتواجدنا في الولايات المتحدة من خلال شركة Riverwards group سيتيح لنا إمكانية التسويق العقاري لمشروعاتنا المصرية في الولايات المتحدة”.

وعن المشاريع المستقبلية أوضح رشدي: “لدينا خطة للاستثمار العقاري في أماكن مختلفة بمصر وبالفعل لدينا مشروع سيتم الإعلان عنه قريبا في منطقة الساحل الشمالي بجانب عدد آخر من المشروعات التي يتم دراستها حاليا فنحن نعتمد في كل خطوة نقوم بها على دراسة السوق واحتياجات العملاء بشكل دقيق حتى نستطيع أن نقدم، من خلال مشروعاتنا، قيمة مضافة تحقق علامة فارقة في حياة عملائنا”.

ومن جانبه أوضح المهندس محمد يوسف مؤسس ورئيس شركة MAVEN: إننا عندما قررنا التوجه للتطوير فى منطقة البحر الأحمر كان من أحد أهدافنا هو بناء مشروع ذو طبيعة جبلية متميزة حتى نستطيع نقل الخبرات التى اكتسبناها من عملنا بالخارج ليكون الناتج مشروع يحاكي المشاريع العالميه من حيث التخطيط والتصميم والتى استغرقت وقتا طويلا حتى يتم الحفاظ على ميزة الارتفاع الجبلي للموقع وتخطيط الطرق بحيث تتناغم بشكل انسيابي مع التصميم الطبيعي للجبل وبالتالي الحفاظ على البيئة، وهو أحد أهم قيم شركة MAVEN، حيث حرصت الشركة في تصميم المشروع على تقليل أعمال الهدم في الجبل واستخدام الآلات وتقليل الانبعاثات الكربونية.

وأشار إلى أن مشروع “باي ماونت” سيقام على مساحة 76 فدان على ارتفاع يصل الى 240 متر فوق مستوى سطح البحر، ويضم 1756 وحدة سكنية بمساحات مختلفة، وجميع الفراغات المعيشية لكل الوحدات تري البحر والأفق برؤيه بانوراميه كاملة وبتصميمات عصرية.

وأكد أنهم سيعملون على الاستفادة من كافة الخبرات التي اكتسبتها الشركة من خلال العمل في الولايات المتحدة لتقديم مشروع مصري بأعلى جودة ويتناسب مع الطبيعة المتميزة للموقع وكذلك أسلوب الحياة العصري.

اترك تعليق