السبت, مارس 2, 2024

اخر الاخبار

عاجلالأحد.. الإعلان عن تفاصيل المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى GFHS

الأحد.. الإعلان عن تفاصيل المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى GFHS

يعقد الأحد القادم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة مؤتمر صحفي عالمي للإعلان عن تفاصيل المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي GFHS في نسخته الثانية تحت عنوان “رؤية المستقبل”.

وسيعقد المنتدى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.. وسوف يكشف عن تفاصيله الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

ويناقش المؤتمر آخر تطورات التعليم العالي والبحث العلمي وكيفية تطويره في سياق عالمي بين دول الإفريقية والعربية والإسلامية والأوروبية.

ويشهد المؤتمر الحديث حول أهمية الكوادر الشابة وكيفية إعدادهم للعمل في مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي.

وإلى جانب افتتاح الرئيس السيسي للمنتدى العالمي، من المنتظر أن يحضره أكثر من 5000 مشارك من قيادات الدولة والمعنيين بأمر التعليم العالي والبحث العلمي والشباب والعلماء من مختلف دول العالم.

ويقام خلال GFHS، مؤتمر مستقبل التعليم الطبي الذي سيتحدث عن قيمة التعليم في إصلاح الصحة والتقدم في الإصلاح التعليمي في أربعة مجالات مستهدفة.. واجتماع وزراء التعليم العالي في الدول الإسلامية.

وأيضا مؤتمر للشباب للتحدث عن متطلباتهم وطموحاتهم بما يتعلق بالتعليم العالي والبحث العلمي.. ومعرض للمعنيين بمجال التعليم العالي والبحث العلمي.

 ويشارك في هذا الحدث الدولي لفيف من كبار العلماء في مجال التعليم والبحث العلمي على رأسهم جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب.

اقرأ المزيد