قررت ’انفورما ماركتس‘ تأجيل معرض ’سيتي سكيب مصر 2020‘، الذي كان من المقرر عقده في الفترة من 18 إلى 21 مارس الجاري، وذلك إلى موعدٍ جديد يتم تحديده لاحقاً.

ويأتي التأجيل عملاً بمضمون إعلان الحكومة المصرية تعليق تنظيم الفعاليات التي تتضمن تجمعات كبيرة في مصر تجنبا لانتشار فيروس كورونا،

وقالت ’انفورما ماركتس‘ إنها تواصل التنسيق مع المسؤولين لدى ’مركز مصر الدولي للمعارض‘ ليكون ’سيتي سكيب مصر ‘ من أول الفعاليات التي سيستأنف اطلاقها في أقرب فرصة متاحة خلال 2020.

وذكرت الشركة المنظمة للمعرض أنها نتابع عن كثب تطورات انتشار فيروس كورونا المستجد – كوفيد19، والمستجدات ذات الصلة بالتعاون مع الجهات المعنية.

ولفتت إلى أنه على الرغم من الإقبال غير المسبوق من قبل الجهات العارضة للمشاركة في دورة المعرض لهذا العام، فإن قرار تأجيل انعقاد المعرض ينبع من حرصها على صحة وسلامة المشاركين والزوار وسط الأوضاع الصحية العالمية الراهنة.

وإوضحت ’انفورما ماركتس‘ أن جميع المشاركات المسجلة ستبقى صالحة لغاية الموعد الجديد لانعقاد المعرض، ما يضمن الحفاظ على فرصة المشاركين للحضور في المعرض العقاري المرموق في موعده الجديد.

وأختتمت، ونشكر تفهمكم لقرارنا المستند على حرصنا لحماية المصلحة العامة لشركائنا وعملائنا وأفراد المجتمع..ونتطلع للقاءكم قريباً في سيتي سكيب مصر 2020.

اترك تعليق