السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

اقتصاداعتماد إسكرا إميكو مصر مُصنّع ومُصدّر إلى هولندا

اعتماد إسكرا إميكو مصر مُصنّع ومُصدّر إلى هولندا

حصلت شركة إسكرا إميكو مصر، احدى شركات السويدي اليكتريك، الشركة العالمية الرائدة في الحلول الذكية لإدارة الطاقة، على الموافقة الرسمية لتصنيع وتوريد نظامي اتصالات AM550 P1 وCDMA لهولندا.

وذلك بعد اجتيازها لمراجعة صارمة من لجنة الجودة SMM التي ضمت خبراء من شركات Liander, Stedin, Enduris  وJuva التي تُمثل كبرى شركات إدارة شبكات ومرافق الطاقة الهولندية.

وباعتبارها مورد معتمد الآن، فقد مُنح مصنع إسكرا اميكو مصر الموافقة على تصدير نظامي AM550 P1 و CDMAللاتصالات إلى هولندا.

قد تمكنت إسكرا إميكو، بفضل جهود العاملين في كل من مصر وسلوفينيا، من اجتياز اختبارات المراجعة والجودة التي تضمنت تقييم معايير التخطيط والإنتاج والخطوات الإجرائية والاعداد ولوحات الدوائر الكهربائية المطبوعة (PCBA)، والاختبارات والتوثيق (PPAP, Track & Trace, Certificates) ونظام التشغيل الكلي الخاص بمعايير RFC OS-813، وذلك خلال ثلاثة أشهر فقط.

حضر مراسم الإعلان عن اعتماد الشركة رسمياً كلٌ من المهندس جمال ميلاد مدير عام مصنع إسكرا إميكو مصر، ومارسيل نوي-مدير مشروع SMM.

وقال المهندس جمال ميلاد: “نحن فخورون للغاية بالحصول على موافقة لجنة SMM، وهو ما يؤكد قدرتنا على التطور وتحقيق أفضل النتائج من خلال جهودنا وتفانينا في ابتكار وتصنيع التكنولوجيا المتطورة باحدث نظام علمى في مجال التصنيع بما يخدم تكنولجيا IoT  التي تلبي احتياجات محددة لعملائنا في مجال إدارة الطاقة والقياسات الذكية”.

وتابع. إنّ هذا الإنجاز الهام الذي تمكنا من تحقيقه سيتيح لمصنعنا في مصر تصدير منتجاته للسوق الهولندي، وهو ما يمنحنا المزيد من الفرص لتحقيق النمو والتطور في المستقبل.

ومن جانبه قال مارسيل نوي “خالص تهانينا لشركة إسكرا إمكو مصر لحصولها على شهادة الاعتماد كمورد رسمي لأجهزة القياسات الكهربائية الذكية، وتوريد نظامي اتصالات AM550 P1 و CDMAلدولة هولندا” .

تجدر الإشارة أن إسكرا اميكو التي تأسست في سلوفينيا منذ 75 عاماً، تُعد من الشركات العالمية الرائدة في تقديم الحلول الذكية لإدارة الطاقة، كما تتمتع بمحفظة أعمال كبيرة في أوروبا وأفريقيا.

وفي عام 2007 تم استحواذ السويدي اليكتريك على إسكرا إمكو التي تأتي ضمن أفضل ثلاث شركات أوروبياً وأفضل خمس شركات عالمياً في هذا القطاع.

وتُعد الشركة مورد معتمد في أوروبا كما تتمتع بمحفظة أعمال هائلة في مجالي القياسات الذكية والشبكات، وتنتج 4 ملايين عداد ذكي سنوياً، كما بلغ عدد العدادات التي تم تركيبها من إنتاجها أكثر من 100 مليون عداد عالمياً.  

اقرأ المزيد