أعلنت شركة ريلمي، أسرع العلامات التجارية نمواً للهواتف الذكية عن إطلاقها لمُعالجي هيليو G70 وG80 المُلحقين بأحدث هواتفها الذكية الجديد realme C3، وrealme 6i والذي سيكونان من الهواتف الرائدة في الفئة تحت المتوسطة.

ويأتي هاتف ريلمي C3 بكاميرا ثُلاثية، ويُسمى بوحش الألعاب، ويعد أقوى هاتف ذكي في الفئة السعرية، وهو يُعتبر إضافة جديدة قيّمة لمجموعة C، والتي تضم 10.2 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.

ويُعتبر  C3 هو نجم في 4 مجالات رئيسية وهم الأداء والبطارية والشاشة والكاميرا، والذي يُعتبر كأول هاتف في تلك الفئة السعرية، ويأتي بأول معالج MediaTek Helio G70 في العالم والذي يتضمن أداءً قويًا وسريعًا لكلٍ من المستخدمين العاديين واللاعبين على حد سواء.

وتم إطلاق جهاز realme C3 بلونين رائعين Blazing Red وFrozen Blue، الأحمر الناري، والأزرق الجليدي، ومن المقرر أن يأتي هاتف ريلمي C3 بإصدار 3 + 64 جيجابايت.

أما هاتف realme 6i فيأتي بكاميرا رباعية بتقنية الذكاء الاصطناعي ودقة 48 ميجابكسل، وبطارية تبلغ 5000 مللي أمبير، وشاشة كاملة بحجم 6.5 بوصة. كما إنه أول هاتف يأتي بمعالج MediaTek Helio G80 في العالم.

ويتميز  C3 بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة كُلٍ من 12MP + 2MP + 2MP، كما تتميز الكاميرا الرئيسية الخلفية بفتحة F1.8 كبيرة وحجم بيكسل 1.25 ميكرون. يمكن أن يصل إلى 4X ويدعم ضبط تلقائي للصورة PDAF. هذا يجعل الصور واضحة في النهار ومشرقة في الإضاءة المنخفضة والبيئات المظلمة كذلك.

وستوفر عدسة الماكرو الفائقة مزيدًا من التفاصيل عندما يحاول المستخدمون تصوير أشياء صغيرة على بعد 4 سم. تدعم الكاميرا الخلفية الثلاثية وضع البورترية.

ويحتوي realme C3 على ميزات رائعة في الكاميرا مثل Chroma Boost و تسجيل فيديو بطيء الحركة وهو أمر يصعب العثور عليه في هذه الشريحة السعرية.

وتعمل الميزة عبر خوارزمية تعيين مستوى البكسل على استعادة السطوع والألوان مما يوفر نطاقًا ديناميكيًا أفضل وتباينًا للشاشة وألوانًا حية.

وبصرف النظر عن هذا، تدعم الكاميرا وضع HDR التلقائي عند تشغيله يمكن للمرء الاحتفاظ بالإبرازات والتفاصيل الداكنة في الصورة للحصول على صور دقيقة مع تفاصيل وفيرة والمزيد من الألوان. كما تدعم أيضًا تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل ومقاطع الفيديو البطيئة بسرعة 120 إطارًا في الثانية.

أما بالنسبة للسيلفي، فالهاتف لديه كاميرا 5MP، تدعم كاميرا الصور الشخصية وظيفة تجميل AI، ووضع HDR، ووضع البورترية ، وميزة Panoselfie التي يمكنها التقاط صور سيلفي أوسع.

وتأتي مع أكبر شاشة عرض في هذا القطاع + HD بحجم 6.5 “أصغر بنسبة 30.9% من قطرها الطبيعي مما يجعل نسبة الشاشة إلى الجسم تصل إلى 89.8% ما بعزز تجربة المشاهدة أثناء مشاهدة الأفلام أو ممارسة الألعاب أو استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء الإلهام التصميمي للألوان الجديدة المثيرة Blazing Red و Frozen Blue لهاتف realme C3 من الحمم البركانية الساخنة والأنهار الجليدية الباردة. تم إجراء التركيب البصري الرائع على الهاتف عبر الجمع بين تكنولوجيا التلميع ونحت الراديوم وتقنية السفع الرملي.

ويعد realme C3 أول هاتف في العالم مزود بمعالج MediaTek Helio G70 وهو الأفضل في هذا القطاع ولديه تقنية الألعاب من MediaTek لتحسين زمن الوصول إلى الشبكة، كما إنه معالج ثماني النواة بسعة 12 نانومتر يعمل بساعة تصل إلى 2.0 جيجاهرتز، مما يجعله واحدًا من الأسرع والأحدث في فئته.

ويعد C3 مثالياً لمستخدمي الهواتف الذكية السائدة للاعبين المُحترفين للهواتف المحمولة من خلال وحدة معالجة الرسومات ARM Mali-G52 عالية الكفاءة والفعالة.

ولدى realme C3 درجات قياسية من Antutu بأكثر من 195,129، مما يؤكد إنه أفضل أداء في هذا القطاع وهو أعلى بكثير من أي هاتف في هذا القطاع.

وبالنسبة إلى الاتصالات عالية السرعة، يتميز الهاتف بشبكة Wi-Fi مزدوجة، مما يسمح للهاتف بالانتقال بسلاسة إلى النطاق الأمثل الذي يوفر اتصالاً أسرع.

وبالإضافة إلى استخدام الوسائط المتعددة، يحتوي  C3 على “تحسين زمن عرض الشاشة” لـ MediaTek Helio G70، والذي يوفر وقت استجابة أسرع ومراقبة أكثر دقة للشاشة وبالتالي يزيد من سلاسة استخدام شاشة اللمس. لمزيد من تعزيز التجربة المرئية.

كما يتمتع MediaTek Helio G70 بجودة صور فائقة تدعم True Color مع تباين أفضل للشاشة يكون الإخراج أكثر إشراقًا ويوفر صورة أوضح أثناء اللعب ومشاهدة مقاطع الفيديو – مما يمنح C3 ميزة مجموعة أفضل من المشاهد والصور التي لا تستطيع النماذج الأخرى تقديمها.

وسيكون realme C3 متاحًا في إصدار مدعم من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X RAM. مقارنةً بـ LPDDR3، تم تحسين أداء الرسوم بنسبة 20% وأداء ذاكرة الوصول العشوائي بنسبة 100%.

ويتميز  C3 أيضًا بفتحة بطاقة ثلاثية مع فتحة SIM مزدوجة وفتحة مخصصة لبطاقة SD قابلة للتوسيع حتى 256 جيجابايت.

لا يُتيح C3 دعم فتح بصمات الأصابع بسرعة فائقة في 0.27 ثانية فقط ولكن أيضًا يدعم إمكانية التعرف على الوجه والذي يمكن فتحه بسهولة بنقرة واحدة أو لمحة سريعة وهو مناسب لإلغاء القفل وآمن لخصوصيتك في نفس الوقت.

ويتميز realme C3 ببطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي يمكن للمرء الاستمتاع بالترفيه بدون توقف والتحدث لساعات ويقوم بتشغيل مقاطع فيديو YouTube، ويستمع إلى الموسيقى، ويلعب، وينتقل لساعات دون أي انقطاع. كما يدعم الشحن العكسي ، مما يعني أنه يمكن شحن الأجهزة الأخرى مثل بنك الطاقة.

يعد realme C3 أول هاتف ذكي يتم إطلاقه من خلال realme UI والذي يستند إلى Android 10. وrealme UI مصمم جيدًا للحصول على تجربة أندرويد محسنة.

وتم تصميم realme UI مع التركيز على 4 أشياء: ألوان النظام، الرموز، الخلفيات، والرسوم المتحركة. ويستخدم ألوانًا عالية التشبع وعالية السطوع لإنشاء نظام ألوان أصلي، مما يوفر إحساسًا بالحيوية والنضارة.

ويقدم UM realme أيضًا وظيفة تخصيص الأيقونة. الآن لا يمكن للمستخدمين تغيير شكل الرموز وحجمها فحسب، بل يمكنهم أيضًا تغيير حجم الرسم الداخلي للرموز. كما تم نجهيزه بأحدث محرك للرسوم المتحركة مما يحسن من طلاقة الشاشة.

ولتعزيز تجربة المستخدم، يتميز UI بـ4 وظائف عصرية مخصصة:

وضع التركيز – يمكن أن يؤدي تشغيل “وضع التركيز” إلى مساعدة المستخدمين على عزل أنفسهم عن العالم الخارجي وسيؤدي النظام في وقت واحد إلى تشغيل بعض الموسيقى المريحة.

سيؤدي ذلك إلى تشغيل DND (عدم الإزعاج) ، مما يحول دون وصول الإشعارات الجديدة ، ويمكن اختيار إحدى الألحان الأربعة المدمجة للغوص في منطقة الاسترخاء.

مشاركة الموسيقى ثنائية الوضع – هذه الميزة مفيدة للغاية إذا كان هناك مستخدمان يحاولان الاستمتاع بنفس الفيديو أو الأغنية في نفس الوقت من نفس الجهاز.

يمكن لـrealme C3 توصيل زوج من سماعات الأذن اللاسلكية وسماعة سلكية في وقت واحد، حتى يتمكن شخصان من الاستماع إلى نفس الأغنية التي يتم تشغيلها من نفس هاتف realme الذكي.

اخذ سكرين شوت لقطة ثلاثية الأصابع – ما عليك سوى استخدام 3 أصابع لالتقاط لقطة شاشة، ثم اضغط مع الاستمرار على الشاشة، ثم اسحب لالتقاط الجزء المحدد من الشاشة. ليست هناك حاجة إلى المزيد من الاقتصاص ، ويتم أخذ لقطة شاشة جزئية بخطوة واحدة فقط.

ويهدف realme UI أيضًا إلى مزيد من حماية خصوصية المستخدم وتغيير الطريقة التي يمكن للتطبيقات من خلالها الوصول إلى المعلومات الشخصية.

ومن خلال تشغيل “حماية المعلومات الشخصية” في واجهة المستخدم الحقيقية، سيوفر النظام صفحات معلومات فارغة عندما تطلب التطبيقات الوصول إلى معلومات المستخدم الشخصية.

يتبع realme UI أحدث نظام Android 10 وهو يتميز بميزات خفيفة وسريعة وموفرة للطاقة، وقد تم تحسينه من حيث الطلاقة واستهلاك الطاقة والأداء.

ومن المُقرر أن تكشف realme عن الهاتفين في مصر قريبًا جدا، حيث سنعلن عن الموعد قريبا.

اترك تعليق