أعلنت اليوم اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة العامة للمحامين بمصر،  فوز الفقبه رجائي عطية، بمنصب نقيب المحامين بـ35665 صوتا، مقابل 26005 أصوات لمنافسه سامح عاشور.

وبحكم منصبه الجديد سوف يشغل رجائي عطية رئاسة اتحاد المحامين العرب لينهض مجددا على يد فارس العدالة الذي يعد ذو قيمة وقامة قانونية رفيعة على مستوى العالم العربي.

وبدأت اللجنة المشرفة على الانتخابات، عملية فرز الأصوات في انتخابات النقابة، التي أجريت الأحد في 467 لجنة على مستوى الجمهورية، تحت إشراف النيابة الإدارية، وأعقبها بدء عمليات الفرز.

وشهدت انتخابات نقابة المحامين منافسة بين 18 مرشحا على منصب نقيب المحامين، أبرزهم رجائي عطية وعاشور، فيما تنافس على عضوية المجلس 194 مرشحا ليختار المحامون 28 عضوا للمجلس من بينهم، 25 ممثلين لمحاكم الاستئناف و3 إدارات قانونية.

وقد أعلنت اللجنة فوز كل من، هشام لطفى وعلى الصغير وأسامة سالمان بعضوية مجلس النقابة عن الإدارات القانونية، ويحيى التونى وأحمد بسيونى ونبيل عبدالسلام ومحب المكاوى وحسين الجمال ومحمد الكسار ومحمد فزاع وعبد المجيد هارون بعضوية المجلس.

كما أكدت اللجنة فوز كل من أبو بكر ضوه وسيف النصر وسعيد عبد الخالق ومحمد عبد الوهاب وفاطمة الزهراء وعمر هريدى ومحمد نجيب وماجد حنا وإسماعيل طه ومحمود الداخلى ومجدى سخى وخالد أبو كراع ومحمد عبد العظيم كركاب وعبد الحفيظ الروبى وصلاح سليمان وعيسى أبو عيسى بعضوية المجلس.

اترك تعليق