الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنوناحتفلوا بـكل أمهات العالم العربى مع قائمة أغانى جديدة لـ«ديزر»

احتفلوا بـكل أمهات العالم العربى مع قائمة أغانى جديدة لـ«ديزر»

بعيداً عن الزهور والهدايا التقليدية، استمتعوا بأوقات مرحة مع أمهاتكم وقوموا بالإجابة على أسئلتهم وعباراتهم الشائعة بأجمل الأغاني.

هل سبق وسمعتم هذه العبارات والأسئلة.. ” إنت هتتجوز امتى”؟ “ إنت فاكرها لوكندة “؟ “ياريتك تحفظ دروسك زي مانت حافظ الاغانى كده”تدعوكم “ديزر” هذا العام إلى الاحتفال بـ “عيد الأم” بطريقة مبتكرة وإهداء أمهاتكم قائمة أغاني خاصة تجيب على أسئلتهن.

إن قائمة الأغنية يا ماما الخاصة بمناسبة “عيد الأم”  هي كل ما تحتاجونه للاستمتاع بوقتٍ مرحٍ ومسلي والاستماع إلى أجمل الأغاني التي ستكون بمثابة أجوبة على أسئلة وعبارات أمهاتكم.

وقال طارق منير، الرئيس التنفيذي لشركة ديزر- منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “تزامناً مع احتفالات “عيد الأم” هذا العام قررنا الاحتفال بطريقة خارجة عن إطار المألوف، حيث تأتي قائمة تشغيل الأغاني الخاصة بهذه المناسبة لتضفي أجواء موسيقية ممتعة تجسّد مشاعر الحب التي نكنّها لأمهاتنا.

وتابع “وما يميّز القائمة الجديدة هي أنها تحاكي العبارات والأسئلة التي تكررها جميع الأمهات العربية لأبنائها بشكل مستمر إذ يمكن لمستخدمينا التفاعل مع أمهاتهم بأسلوب مرح. ونأمل بأن قائمة تشغيل الأغاني ستسمح للعائلات قضاء أوقات مسلية مملوءة بالضحك والمتعة”.

تعرفوا على قائمة الأغاني الخاصة بهذه المناسبة عبر تطبيق “ديزر”، كما يمكن التواصل على #دي_الأغنية_مش_أنا أو عبر فيسبوك وتويتر على @DeezerMENA للتواصل معنا والمساهمة في نشر الحب والسعادة!

اقرأ المزيد