الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

سياراتوكيل فولفو بمصر تواصل تقديم خدمات الدعم الفنى للعملاء وتتبع نظام العمل...

وكيل فولفو بمصر تواصل تقديم خدمات الدعم الفنى للعملاء وتتبع نظام العمل عن بعد

أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات عن حرصها الشديد على صحة وسلامة عملائها وموظفيها من خلال إتباعها لأعلى المعايير العالمية الاحترازية والوقائية وفقًا لإرشادات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

وقد شددت وكيل فولفو في مصر على أنها تتبع نفس الاجراءات في جميع صالات العرض ومراكز الخدمة، وكذلك جميع سيارات العملاء بعد انتهاء الإصلاحات بها وقبل تسليمها.

هذا بالإضافة إلى السيارات الخاصة بتجربة القيادة بعد كل استخدام لها.  هذا ويخضع جميع موظفيها للفحص الدوري المستمر في مواقعهم بواسطة أطباء الشركة حرصًا على سلامتهم.

كما أكدت الشركة على أنها مستمرة في تقديم الخدمة لعملائها عبر معارضها ومراكز الخدمة التابعة لها، وعبر خدمة الإصلاح المتنقلة والمتاحة للوصول للعميل في مقره من خلال موعد مسبق (خاضعة لقيود الحركة المعلنة من قبل الحكومة).

وقالت الشركة، ولأننا نهتم برعاية موظفينا، فقد أعطينا امتيازات العمل من المنزل للموظفات الحوامل، وأصحاب الأمراض المزمنة، وكذلك لأي موظف تظهر عليه أعراض الإنفلونزا أو أي أعراض مرضية أخرى تضعف قدرات جهازه المناعي وتجعله عرضه لمخاطر الإصابة بفايروس كورونا، ويأتي هذا اتساقًا مع ما أعلنته الحكومة المصرية من إرشادات ونصائح صحية.

وتهيب مجموعة عز العرب بعملائها وبجموع الشعب المصري باتخاذ الإجراءات الوقائية وإتباع الإرشادات الصحية من قبل المتخصصين، حرصاً على سلامتهم وسلامة أحبائهم.
 

اقرأ المزيد