أعلنت مجموعة هواوي عن اطلاق هاتف P40 Pro+ وهاتف P40 Pro وهاتف P40، الهواتف الذكية الرائدة الجديدة من سلسلة  HUAWEI P40 التي تتميز بتصميمات متطورة مع ابتكارات الكاميرا الرائدة التي تتوسع بشكل جذري في إمكانات التصوير الفوتوغرافي المحمول والفيديو.

وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “لطالما كانت سلسلة هواتف HUAWEI P تدور حول جماليات مبتكرة وأجهزة متميزة، تمثل أفضل ما في التصميم والتكنولوجيا الصناعية. بفضل مستشعر رائع، وعدسات من لايكا، ومعالج قوي ومحرك HUAWEI XD Fusion، فإن سلسلة هواتف P40 تجسد تركيزنا وتقدم تجربة تصوير فائقة الوضوح طوال اليوم لمساعدة المستهلكين على تحقيق رؤيتهم الإبداعية”.

وتابع “وتم تجهيز هاتفي P40 Pro و P40 Pro+ بشاشة مستوحاة من فنون الطبيعة، تأخذ الشاشة حافة ديمي بولنوسي على جميع الجوانب الأربعة، مما يخلق شكلًا يذكرنا بالماء على حافة الفائض من حافة الكوب. تضمن الحواف الضيقة للغاية والزوايا المستديرة مظهرًا يشابه منظر بلا حدود، والتي توفر تجربة مشاهدة غامرة وثباتًا مريحًا، بينما يوفر مستشعر بصمات الأصابع المحسّن داخل الشاشة مصادقة بيومترية أسرع بنسبة 30%”.

ويتم دعم سلسلة P40 الكاملة بواسطة معالج Kirin 990 5G التي توفر تجربة شبكة الجيل الخامس المتكامل مع دعم النطاق الخامس الأكثر شمولاً وأداء مدعم بالذكاء الاصطناعي القوي وكفاءة استهلاك للطاقة أقل.

وتم ترقية استجابة الشاشة وتجربة الألعاب إلى مستويات جديدة عبر محرك عرض الرسومات الذي تمت ترقيته لتحقيق أقصى استفادة من لوحة 90 هرتز على هاتفي P40 Pro و P40 Pro+.

وتوفر تقنية Wi-Fi 6 Plus بسعة 160 ميجاهرتز الواردة في المجموعة الكاملة اتصالاً عالي السرعة مع دعم سرعة نقل نظرية تصل إلى 2400 ميجابت في الثانية.

ويوفر شاحن HUAWEI SuperCharge اللاسلكي الرائد باستطاعة 40 واط في هاتف P40 Pro+ شحن سريع ومريح.. وتم منح المعالج حيز الرأس الحراري لتقديم أداء استثنائي من أنظمة التبريد المتقدمة، بما في ذلك نظام التبريد الفائق 4 في 1 في هاتف P40 Pro+.

وتأتي في سلسلة P40 نظام كاميرا Ultra Leica المتقدم، والمتوفر في تكوينات الكاميرات الثلاثية والكاميرا الرباعية والكاميرا الخماسية. يقدم هاتف HUAWEI P40 نتائج تصوير مذهلة بزاوية فائقة الاتساع وزاوية عريضة وعدسات مقربة.

يتميز هاتف P40 Pro بتطور كاميرا رباعية Leica Quad مع كاميرا سينمائية بعدسة تصوير زوايا عريضة وأكثر قوة وكاميرا ToF جنبًا إلى جنب مع تكبير / تصغير SuperSensing 50x. ويتيح الهاتف   للمستهلكين مشاهدة ما لم يسبق له مثيل مع SuperZoom Array، والذي يدعم التكبير البصري الحقيقي يصل إلى 10x والتكبير الرقمي الذي يصل حتى 100x.

ويتم إعادة إنتاج لون ونسيج البشرة بدقة من خلال مستشعر درجة حرارة اللون متعدد الطيف الجديد وخوارزمية AWB المدعم بالذكاء الاصطناعي التي تعزز دقة الألوان بنسبة 45%. توفر خوارزميات التعلم العميق تحسين صورة شخصية في الوقت الفعلي تعزز الإضاءة والتفاصيل.

يحتوي هاتف P40 Pro و P40 Pro+ على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا عمق IR مستشعر الأشعة تحت الحمراء تدعم التركيز البؤري التلقائي واستنساخ البوكيه لتقديم نفس التأثير المميز الذي تم توقيعه على أجهزة Huawei ، بالإضافة إلى فتح وجه الأشعة تحت الحمراء حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

تقدم سلسلة P40 أيضًا ميزة HUAWEI Golden Snap، والتي تتضمن AI Best Moment، وهي ميزة تصوير ذكية جديدة تختار أفضل الإطارات من صورة متحركة. يمكن لـAI Passerby و AI Reflection التخلص من الأهداف غير المرغوب فيها من الإطار، مما يسمح للمستخدمين بتحسين صورهم بسهولة بعد الحقيقة.

وتتميز كاميرا Cine Ultra-Wide Ultra بدقة 40 ميجابكسل في هاتفي P40 Pro و P40 Pro+ بطول بؤري يعادل 18 مم ومستشعر 1 / 1.55 بوصة يدعم نفس نسبة العرض إلى الارتفاع 3: 2. تم دمج تقنية SedecimPixel Fusion في هذه الكاميرا لدعم تجميع وحدات البكسل 16 في 1 لإنتاج 4.48 نانومتر بكسل فائقة تعزز حساسية الضوء لتصل إلى ISO 51200 وتمكين التقاط فيديو بطيء الحركة بسرعة 7680 إطارًا في الثانية.

ويقدم نظام التشغيل EMUI 10.1 مجموعة من الميزات الجديدة التي تتيح حياة أكثر ثراءً وأكثر سلاسة للذكاء الاصطناعي. تسهل Huawei Share نقل الملفات عالي السرعة بين الهاتف الذكي والأجهزة الأخرى مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. باستخدام Huawei Share على سلسلة هواتف P40.

يمكن للمستهلكين بث الموسيقى إلى مكبر صوت ذكي، وبدء عرض الشاشة والاتصال بشبكة Wi-Fi من خلال النقر على الجهاز الذي يريدون الاتصال بهاتفهم. تتيح الوظائف الجديدة التي تمت إضافتها إلى التعاون متعدد الشاشات للمستخدمين.

وأيضا الرد بسهولة على مكالمات الفيديو أو المكالمات الصوتية بدون استخدام اليدين مباشرة عبر جهاز الكمبيوتر، وفتح الملفات والارتباطات التشعبية على الهاتف الذكي مع تطبيقات الكمبيوتر الأصلية لتحسين الإنتاجية.

ومن خلال التعاون الوثيق مع المطورين العالميين، تقدم هواوي مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية على منصة AppGallery، أول متجر تطبيقات رسمي لهواوي.

ويمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة على مقاطع فيديو HUAWEI Video وموسيقى على Music HUAWEI والقراءة على HUAWEI Reader، مع إضافات جديدة من أفضل موفري المحتوى على أساس مستمر.

اترك تعليق